زيدان إقبال يقترب من السير على خطى المجبري... الرحيل عن يونايتد والبقاء في إنكلترا

13 يونيو 2023
زيدان إقبال قد يرحل عن مانشستر يونايتد (أش دونيلون/Getty)
+ الخط -

جدّد فريق ميدلزبره الإنكليزي، رغبته في التعاقد مع النجم العراقي زيدان إقبال، لاعب مانشستر يونايتد، حيث يرغب الفريق في الحصول على موافقة "الشياطين الحمر" من أجل الحصول على خدمات الموهبة العراقية على سبيل الإعارة.

ووفق ما نشرته حصيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، الثلاثاء، فإن ميدلزبره، سبق له أن عبّر عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع إقبال خلال الميركاتو الشتوي، ولكن المدرب الهولندي إريك تين هاغ رفض الموافقة على رحيل العراقي، رغم أنه لم يمنحه الفرصة من أجل المشاركة مع الفريق الأول.

ووفق مصادر الصحيفة، فإن الموقف قد يختلف هذه المرة، باعتبار أن يونايتد يعتزم القيام بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، ما يُتيح للمدرب خيارات جديدة في وسط الميدان، وبالتالي قد يُوافق على رحيل اللاعب العراقي، معاراً إلى نهاية الموسم.

وفي حال إتمام الصفقة، فإن زيدان إقبال سيسير على خطى التونسي حنبعل المجبري، الذي أصرّ على الرحيل عن مانشستر في الميركاتو الصيفي الماضي وانضم إلى برمنغهام، وهي تجربة ساعدته على المشاركة في عدد كبير من المباريات، وهو ما يدعم موقفه الموسم القادم من أجل المنافسة على تحسين أرقامه مع "الشياطين الحمر" أو الانتقال إلى فريق أفضل من برمنغهام.

المساهمون