زياش يُسعد جماهير غلطة سراي بخطوة تقربه من الظهور الأول

07 سبتمبر 2023
جماهير غلطة سراي تنتظر ظهور زياش (أحمد مورا/Getty)
+ الخط -

أثار غياب المغربي حكيم زياش عن مباريات ناديه الجديد غلطة سراي التركي، فضول جماهير فريقه التي كانت تنتظر منه الظهور في المباريات التي خاضها الفريق في الأيام الماضية بالدوري المحلي أو الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع "أكشام" التركي، أمس الأربعاء، أنّ زياش لم يكن جاهزاً بدنياً لخوض المباريات، وهو يستعد بانتظام من أجل اختصار فترة غيابه عن المباريات، حيث يخضع لتدريبات خاصة طوال الأيام الماضية، حتى يكون قادراً على المنافسة على مكان أساسي في تشكيلة الفريق خاصة بعد الصفقات القوية التي أنجزها النادي.

وأفاد الموقع، بأنّ زياش كسب في الفترة الماضية التحدي، حيث سيكون قادراً على اللعب مع عودة النشاط إلى الدوري التركي بعد التوقف الدولي، بعد أن كانت فترة غيابه ستطول أكثر، ولكن رغبته في المشاركة مع الفريق والتنافس على اللعب أساسياً حفّزت المغربي كثيراً.

وخلال تقديمه للجماهير، وجد زياش دعماً كبيراً من الجماهير التي استقبلته بحرارة، وهي تنتظر ظهوره الأول من أجل إمتاعها خاصة وأنه قدم مستويات جيدة في تجربته مع أياكس أمستردام الهولندي وهي تجربة تحفز الجماهير لمتابعة نجمها الجديد.

وكان زياش قد رحل عن نادي تشلسي الإنكليزي في الميركاتو الصيفي، بعد أن وضعه المدرب الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو خارج الحسابات، حيث كان قريباً من الانتقال إلى النصر السعودي ولكن الصفقة فشلت في الأمتار الأخيرة.

المساهمون