زياش يحلم بأن يكون نجم المرحلة في أول تحدٍّ لمدربه الجديد

14 سبتمبر 2022
زياش يحلم بالتألق مجدداً (هارييت لاندر/Getty)
+ الخط -

يدخل فريق تشلسي الإنكليزي، انطلاقاً من مساء الأربعاء، مرحلة جديدة في مسيرته، حيث سيقوده مدربه الجديد، هاري بوتر، في أول لقاء رسمي بعد تعيينه الأسبوع الماضي مدرباً لـ"البلوز" خلفاً للألماني توماس توخيل.

ويأمل المغربي، حكيم زياش، أن يكون قدوم المدرب الجديد، بداية مرحلة أفضل في علاقته بالنادي الإنكليزي، بعد أن واجه صعوبات كبيرة مع المدرب السابق توماس توخيل، الذي لم يمنحه الثقة التي كان يحلم بها رغم بدايته الواعدة.

وخلال هذا الموسم، شارك المغربي أساسياً في مواجهة وحيدة في كل المباريات الرسمية، وهو ما يقيم الدليل على عدم اقتناع توخيل بقدرات لاعبه المغربي، وبالتالي فإن التغيير الأخير قد يحمل في طياته رسائل إيجابية من المدرب الجديد.

ويدرك زياش أن الكرة في ملعبه، لأن المدرب الجديد سيحاول أن يستفيد من قدرات كل العناصر وسيحاول أن يقوم بالتعديلات التي يحتاجها الفريق، وضد ريد بول سالزبورغ النمساوي، فإن الجميع في انتظار ظهور بصمة المدرب الجديد.

وكان زياش قد تلقى منذ أيام قليلة أخباراً سارة، بعد أن وجهت له الدعوة ليكون حاضراً في معسكر المنتخب المغربي، وذلك بعد أن أقيل وحيد حاليلوزيتش من منصبه، وقد كان زياش سبباً مباشراً في التخلي عن هذا المدرب الذي لم يكن يتفق مع نجم "البلوز".

وخلال أسابيع قليلة "تخلص" زياش من مدربين اثنين لعبا دوراً سلبياً في مسيرته الاحترافية، فقد أقال الاتحاد المغربي لكرة القدم المدرب البوسني الذي كان على خلاف كبير مع زياش، وأقال تشلسي المدرب الألماني، وبالتالي فإن الفرصة مناسبة أمامه للتألق مع تشلسي والبروز مع منتخب المغرب.

فرق
المساهمون