زياش على أعتاب وداع تشلسي.. نجوم من "البلوز" ضحية "اللعب المالي النظيف"

15 ابريل 2023
زياش قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان (دارين ولاش/ Getty)
+ الخط -

يدخل تشلسي سوق الانتقالات القادم، بهدف بناء فريق يمكنه التنافس مرة أخرى على البطولات المحلية والقارية، بعد إنفاق الفريق اللندني أموالاً كبيرة في آخر نافذتين للسوق.

لكن النادي الإنكليزي سيضطر الآن إلى بيع عقود العديد من لاعبيه، من أجل تحقيق التوازن بين "اللعب النظيف" المالي، والتعامل مع عمليات الانتقال الجديدة.

وحسب تقرير صحيفة "سبورت"، الإسبانية، الجمعة، يستعد الفريق اللندني للتخلي عن العديد من اللاعبين، وقد يصل عددهم إلى 10 لاعبين، لكن الأقرب لمغادرة "ستامفورد بريدج" هما المغربي حكيم زياش والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ. 

وأكد التقرير أيضاً أن اللاعبين باتا خارج مشروع الفريق اللندني، ويبدو رحيلهم حتمياً في فترة الانتقالات المقبلة، والأمر ذاته ينطبق على الأميركي كريستيان بوليسيتش.

وفي وسط الملعب، يستعد تشلسي لثورة شاملة في الموسم المقبل، حيث لا يملك كل من ماسون ماونت وكونور غالاغير وروبن لوفتوس تشيك مستقبلاً مضموناً في النادي. 

في المقابل، لم يجدد ماتيو كوفاسيتش ونغولو كانتي عقودهما مع "البلوز"، حيث ينتهي عقد الكرواتي الموسم المقبل، ولم يقرر النادي بعد ما إذا كان سيقبل العروض المقدمة له أو يعرض عليه عقد جديد، لكن الفرنسي ينهي عقده هذا الصيف، لكن قد يكون أقرب للبقاء مع الفريق اللندني.

فرق
المساهمون