زور عرض برشلونة وأطلق تصريحات نارية.. الفرنسي ماثيو يفاجئ الجميع

04 ابريل 2021
انتقل جيريمي ماثيو إلى برشلونة في عام 2014 (Getty)
+ الخط -

صدم المدافع الفرنسي السابق لنادي برشلونة، جيريمي ماثيو المشجعين، بتأكيده أنه لم يرغب يوماً في الانضمام إلى النادي، كما تهجم على الإسباني دييغو كوستا، ووصفه بأبشع الصفات، متحججاً بأفعاله السيئة التي كان ضحية لها خلال مواجهاتهم ضد أتلتيكو مدريد.

وتحدث ماثيو في تصريحات جريئة لمجلة "ليكيب" الفرنسية، عن الذكريات السيئة مع برشلونة، حيث قال: "لم أكن أرغب في الانتقال نحو برشلونة سنة 2014، كنت قائد فالنسيا وسعيدا جداً بدوري، فقلت إن انتقالي سيجعلني على دكة البدلاء".

وتابع "حصلت على العرض وزورت واحداً مماثلاً بقيمة أقل، والتقيت بالمدير الرياضي روفيتي فقلت له إني سأبقى مقابل قيمة مالية متوسطة، لكن وجدت رغبة معاكسة منهم لبيعي، فقمت بتمزيق العرض وقلت بأني قررت الرحيل، وهذا بعد أن فهمت بأنهم أخرجوني من فالنسيا أيضاً".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووصف المدافع الفرنسي منافسه السابق، دييغو كوستا بالكلب، باعتبار ما يقوم به على أرضية الميدان، حيث قال عنه "أعتقد أن كوستا هو أسوأ منافس واجهته، فهو يتعمد ضربي مثل الكلب ليخرجني من تركيزي، كما يرفس على قدمي بشكل مستمر، يعتذر ثم يعيد تصرفه وعندما ترد عليه تتلقى بطاقة صفراء".

وتحدث جيريمي ماثيو عن الأيام الجميلة التي قضاها مع برشلونة، فاختتم حواره بالقول "كنت محظوظاً باللعب مع ميسي، لكن يمكن القول إني لم أكتف بذلك فقط، حيث شاركت إلى جانب ديفيد سيلفا وخوان ماتا في فالنسيا، وحتى تشافي مع برشلونة، إنه لاعب يتحكم بالكرة بطريقة عجيبة".

 
المساهمون