زوجة تياغو سيلفا عن فيرنر: دودة الأرض

28 ابريل 2021
تياغو سيلفا قد يقع في حرجٍ مع زملائه بسبب زوجته (Getty)
+ الخط -

أثارت زوجة المدافع البرازيلي، تياغو سيلفا، فتنة وسط لاعبي تشلسي، بعد أن شتمت زميله الألماني تيمو فيرنر، في ضوء تضييعه العديد من الأهداف المحققة، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأهانت إيزابيل سيلفا الدولي الألماني عبر منشور بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث كتبت وهي غاضبة من تضييعه أهدافاً محققة لتشلسي: "في كل فريق يشارك فيه تياغو، نجد مهاجمين يضيّعون الأهداف، ما اسم هذا المهاجم؟ دودة الأرض".

وأطلقت زوجة راقص "السامبا" إهانة كبيرة تجاه فيرنر، من شأنها أن تخلق مشاكل كبيرة بين اللاعبين حسبما نشرت صحيفة "أر أم سي سبورت" الفرنسية، حيث أضافت: "هذا لا يصدق، كنا الأفضل والأقرب للفوز بالمباراة، لا أعلم لمَ يضيع المهاجمون كلّ هذه الأهداف".

وخلق نشاط إيزابيل على مواقع التواصل الاجتماعي مشاكل كثيرة لزوجها، إذ أثارت غضب جماهير باريس سان جيرمان والفرنسيين عامة في وقت سابق، بعد أن بررت رحيله نحو تشلسي بسوء الوضع الصحي بالبلد لتفشي فيروس كورونا.

يُذكر أن تيمو فيرنر لم يُثر غضب إيزابيل فقط، حيث كان أكثر اللاعبين تلقياً للانتقاد في ليلة الثلاثاء، إذ ضيع أكثر من هدف سهل بسبب عدم التركيز أمام المرمى، على غرار اللقطة الخطيرة التي كانت عند الدقيقة الـ 10، أمام تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

المساهمون