ريفالدو: صفقة ويليامز لن تكفي برشلونة لمقارعة ريال مدريد مبابي

20 يوليو 2024
ريفالدو في مؤتمر صحافي بروما عام 2000 (كليف ماسون/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريفالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، يعتبر ريال مدريد المرشح الأول للفوز بلقب "الليغا" في الموسم المقبل 2024-2025 بعد ضم كيليان مبابي.
- يرى ريفالدو أن اكتفاء برشلونة بضم نيكو ويليامز فقط لن يمكنه من منافسة ريال مدريد، ويحتاج الفريق إلى لاعبين مميزين آخرين.
- يعتقد ريفالدو أن برشلونة يجب أن يتعاقد مع ثلاثة لاعبين بجودة عالية، منهم اثنان من المدافعين ومهاجم، بالإضافة إلى نيكو، للمنافسة في الدوري.

اعتبر أسطورة كرة القدم البرازيلية، ولاعب فريق برشلونة السابق، ريفالدو (52 عاماً)، أن فريق ريال مدريد الإسباني، هو المرشح الأول للفوز بلقب "الليغا"، في الموسم المقبل 2024- 2025، بعد نجاحه في ضم النجم الفرنسي، كيليان مبابي، معتبراً أن اكتفاء "البلاوغرانا" بضم نيكو ويليامز فقط، لن يُمكّنه من الوقوف في وجه الفريق الملكي.  وقال ريفالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، الجمعة: "على الرغم من أنني أكنّ عاطفة كبيرة لبرشلونة، لكنني لا أستطيع أن أكذب، ريال مدريد أفضل، خصوصاً بعد وصول كيليان مبابي، إذا ذهب نيكو ويليامز إلى برشلونة فسيكون ذلك أمراً إيجابياً، لكنني ما زلت أعتقد أن الأمر سيتطلب لاعباً مميزاً أو اثنين آخرين، ليكونا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في العام المقبل". 

وأضاف اللاعب البرازيلي، الذي سبق له التتويج بالكرة الذهبية: "لتغيير هذا الاتجاه، نحتاج إلى ضم لاعبين آخرين، ثم نرى ما سيحدث في بداية الموسم، وفي المواجهات المباشرة ضد ريال مدريد، بالطبع لا يمكننا التحدث عما لم يحدث بعد، لكن يجب على برشلونة أن يُظهر من خلال مستوياته أنه أفضل من ريال مدريد، ومع توقيع نيكو سيكون الفريق قوياً نظرياً، ولكن عملياً سيتعين عليه إثبات ذلك، خاصة في مباريات الكلاسيكو".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وختم ريفالدو: "يجب أن يتعاقد الفريق مع ثلاثة لاعبين يملكون جودة عالية، منهم اثنان من المدافعين ومهاجم، بالإضافة إلى نيكو، وحينها يمكن للفريق المنافسة في الدوري، صحيح أن ليفاندوفسكي نجم عالمي، لكننا نعلم في بعض الأحيان أن العمر والإصابات يمكن أن يكون لهما عواقب ضارة".

المساهمون