ريال مدريد في أزمة جديدة.. أبرز مدافع يغيب ضد الباريسي

28 فبراير 2022
أنشيلوتي يواجه موقفا صعبا (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

تنتظر جماهير ريال مدريد الإسباني، موعد مواجهة الإياب الذي سيجمع فريقها بباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن إيّاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد انتصار الباريسي في الجولة الأولى بنتيجة 1ـ0.

وسيكون الريال مطالباً بالانتصار لتأمين التأهل إلى الدور القادم، ولكن مهمته لا تبدو سهلة، بعد التراجع الكبير الذي عرفه أداء الفريق في المباريات الأخيرة، وعجز المدرب كارلو أنشيلوتي عن إيجاد الطريقة المثلى التي تساعد الفريق على الظهور بمستوى مطمئن، حيث اقترب من خسارة النقاط ضد رايو فاييكانو يوم السبت في الدوري الإسباني قبل أن يخطف الفوز 1ـ0.

وستكون المباراة أكثر تعقيداً مع احتمال دخولها من قبل الريال محروماً من بعض اللاعبين المميزين وخاصة في الدفاع، حيث أشار موقع "إر.أم.سي" الفرنسي، الاثنين، إلى أن المدافع النمساوي ديفيد ألابا قد يعجز عن المشاركة في اللقاء المنتظر بداعي الإصابة، بعد غيابه عن لقاء الفريق في الدوري الإسباني.

وأشار الموقع إلى أن فرص مشاركة الوافد الجديد على الريال في الميركاتو الصيفي ضعيفة، وهو يُسابق الزمن من أجل استعادة جاهزيته البدنية ولكن كل المعطيات تؤكد أن المدرب أنشيلوتي مطالب بالعمل على إعداد لاعب بديل لأن وضع ألابا يبدو شديد التعقيد.

ويطرح غياب النجم النمساوي، إشكالاً مضاعفاً بما أن المدافع الفرنسي ميندي سيغيب عن مواجهة الباريسي بداعي العقوبة ولهذا فإن أنشيلوتي سيحاول إيجاد حلول تساعد فريقه على الصمود ضد هجوم الباريسي القوي.

المساهمون