رونالدو يعيش صراعاً مع لاعبي اليونايتد وتمرد جديد بانتظاره

11 سبتمبر 2022
بات رونالدو حبيس دكة البدلاء مع مانشستر يونايتد (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صراعاً مع لاعبي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الموسم الحالي، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء، نتيجة تفضيل المدرب الهولندي إريك تين هاغ الدفع بالمهاجم ماركوس راشفورد بدلاً من "صاروخ ماديرا" في المواجهات.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس السبت، أنّ معظم لاعبي مانشستر يونايتد يعتقدون أنّ الفريق يكون بأفضل حالاته، عندما يخوض راشفورد المواجهات، ويجلس رونالدو على مقاعد البدلاء.

وتابعت أنّ تين هاغ يدعم فكرة خوض راشفورد المباريات أساسياً، لأنه يريد مساعدة المهاجم الشاب على تحقيق نتائج جيدة مع منتخب إنكلترا خلال كأس العالم القادمة في قطر، ما يجعل رونالدو يدخل في صراع جديد.

وأوضحت أنّ تين هاغ طلب من جميع لاعبي مانسشتر يونايتد استخدام السرعة والمهارة عندما تسنح لهم الفرصة في المباريات، وهذا ما فعله راشفورد، الذي بات يمتلك علاقة رائعة للغاية مع المدرب الجديد للفريق.

وأردفت أنّ لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون أنّ مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي سيقف أمامهم من أجل تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الحالي، شرط أن يبقى رونالدو على مقاعد البدلاء، لأن لديهم الثقة بالتعبير عن أنفسهم في المباريات من دونه.

واختتمت بأنّ لاعبي اليونايتد يشعرون بالضغط عندما ينزل رونالدو (37 سنة) إلى الملعب، ويرون أنه لا يواكب السرعة، ويعتمد على الغريزة في أسلوب لعبه، وهذا لا يناسب عمل المدرب الهولندي تين هاغ.

المساهمون