رونالدو يثير الجدل بسبب "كوكاكولا".. إليكم ما حدث

14 يونيو 2021
رونالدو نجم المنتخب البرتغالي (Getty)
+ الخط -

 

تفتتح البرتغال، بطلة النسخة الماضية لبطولة أوروبا، مشوارها في يورو 2020 يوم غد الثلاثاء، بمواجهة المنافس المجر، في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة السادسة.

وعشية المواجهة التي ستقام على استاد "بوشكاش أرينا"، والذي يعتبر الوحيد من بين جميع مستضيفي اليورو، الذي سمح بحضور الجماهير فيه بالسعة الكاملة، لذلك سيتواجد بين 60 إلى 65 ألف شخص في هذه المباراة، عقد كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال، مؤتمراً صحافياً، أثار فيه الجدل حتى قبل أن يدلي بأي تصريح.

وبعد أن جلس نجم يوفنتوس، على مقعده بالمؤتمر الصحافي، وحين رأى أمامه زجاجتين من كوكا كولا، الراعي الرسمي للمسابقة، عبر الدون عن انزعاجه من هذا الأمر، لذلك قام بأبعادهما جانباً، ثم قام بجلب عبوة ماء وقال بصوت عالٍ: "أشرب ماء".

ومن المعروف أن رونالدو لا يحب المشروبات الغازية، وفي تصريح سابق له، قال لصحيفة (أبولا) البرتغالية: "سنرى ما إذا كان ابني سيصبح لاعب كرة قدم رائعاً، أحياناً يشرب كوكاكولا، ويأكل رقائق البطاطس مما يزعجني كثيراً وهو يعرف ذلك. أحياناً أخبره أن يقفز في الماء البارد بعد اللعب حتى يتعافى بشكل أفضل. يقول إن الجو بارد جداً بالنسبة له. لا بأس، إنه يبلغ من العمر 10 أعوام فقط".

وقد يثير هذا الأمر جدلاً كبيراً مع راعي البطولة الرسمي، خاصة أن مثل هذه الحالات قد تؤدي إلى تراجع مبيعات المنتج.

المساهمون