رونالدو يتلقى رداً من تين هاغ بعد تصريحاته القوية

13 سبتمبر 2024
رونالدو في ملعب بنفيكا في 8 سبتمبر 2024 في لشبونة (رينيه نيجويس​​/ Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يواصل هجومه على مدرب مانشستر يونايتد السابق، إيريك تين هاغ، منتقداً تصريحاته حول عدم قدرة الفريق على المنافسة في دوري الأبطال.
- تين هاغ يرد على انتقادات رونالدو، مؤكداً أن البرتغالي هو من شكك في قدرات الفريق، مشيراً إلى أن رونالدو بعيد الآن في السعودية.
- رونالدو غادر مانشستر يونايتد في بداية موسم 2022-2023 بعد خلافات مع تين هاغ، مما أدى إلى فسخ عقده بالتراضي وانتقاله إلى الدوري السعودي.

تلقى مهاجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، رداً من مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي إيريك تين هاغ، وذلك بعد تصريحات "الدون" الأخيرة، التي تابع من خلالها هجومه على المدرب السابق لفريق أياكس الهولندي، والتي جرى تداولها بشكل كبير في الساعات الماضية، بما أن البرتغالي لم يتوقف عن مهاجمة تين هاغ، منذ نهاية التجربة مع مانشستر يونايتد، ورحيله عن الفريق.

وقال رونالدو في تصريحات سابقة، مع زميله السابق في "الشياطين الحمر"، المدافع الإنكليزي ريو فيرديناند، عن نهاية تجربته مع مانشستر يونايتد وعلاقته بالمدرب الهولندي: "المدرب؟ يقول إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بالبطولة ودوري أبطال أوروبا. باعتبارك مدرباً لمانشستر يونايتد، لا يمكنك القول إنك لن تقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا. عليك أن تقول لنفسك: انظر، ربما لا نملك هذه الإمكانية، لكن لا يمكنني قول ذلك. سنحاول، عليك أن تُحاول".

ونقل موقع فوت ميركاتو الفرنسي، الخميس، تصريحات المدرب الهولندي على انتقادات النجم البرتغالي الأخيرة، إذ أكد أن رونالدو هو الذي قال إن مانشستر لا يمكنه المنافسة على التتويجات، وقال تين هاغ: "لقد قال إن مانشستر يونايتد لا يُمكنه الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز، هو من قال ذلك فعلاً، إذا قرأت المقال بعناية سنعرف أنه هو من قال هذا الأمر. رونالدو بعيد، إنه في السعودية الآن، وبعيد عن مانشستر. يُمكن لكل واحد أن يكون له رأيه"، وهكذا فإن تين هاغ ردّ على هجوم رونالدو بالسلاح نفسه، معتبراً أن البرتغالي هو الذي شكك في قدرات الفريق، ليتلقى رونالدو هدفاً في مرماه، بعد تصريحاته الأخيرة في حق المدرب الهولندي.

وكان صاروخ ماديرا قد غادر مانشستر يونايتد في بداية موسم 2022ـ 2023، بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع الفريق، بسبب خلافه الكبير مع المدرب الهولندي، الذي لم يعتمد عليه في العديد من المباريات، ليرحل بعدها رونالدو إلى الدوري السعودي، ويُهاجم في عديد المناسبات المدرب الهولندي، وهذا من بين الأسباب التي جعلت إدارة الفريق تقبل فسخ عقده، بعد أن أصبح التعايش بينه وبين المدرب شبه مستحيل.

المساهمون