رونالدو يتألق مع البرتغال بثنائية جديدة ويبلغ هدفه العاشر أمام لوكسمبورغ

27 مارس 2023
رونالدو يستعيد تألقه مع البرتغال (كينزو تريبولارد/Getty)
+ الخط -

فاز المنتخب البرتغالي خارج ملعبه الأحد، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أوروبا للأمم التي ستقام في ألمانيا عام 2024، على منتخب لوكسمبورغ بنتيجة ثقيلة استقرت على 6 أهداف دون رد.

وتألق النجم كريستيانو رونالدو في هذه المواجهة بعد أن سجل هدفين، كان الأول في الدقيقة التاسعة من اللقاء، بعد أن أسكن الكرة في الشباك دون صعوبات كبيرة، إثر تمريرة رأسية من المدافع نونو مينديز، وعاد نجم النصر السعودي ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 31 من المباراة، بعد أسيست من زميله السابق في مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، وضعها الدون بساقه اليسرى في مرمى أنتوني موريس.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده إلى 122 هدفا، فيما وصل اللاعب إلى هدفه العاشر أمام منتخب لوكسمبورغ، خلال 11 مباراة، كما أنه تمكن من تجاوز حصيلة أهدافه السلبية في عام 2022 الذي سجل خلاله 3 أهداف فقط في 12 مباراة، بينما سجل في عام 2023 حتى اليوم 4 أهداف في مباراتين اثنتين فقط.

ولعب كريستيانو حتى الدقيقة 64، قبل أن يغادر الملعب ويترك مكانه لزميله غونزالو راموس، بينما سجل بقية أهداف منتخب بلاده في المباراة كل من جواو فيليكس وبرناردو سيلفا ورافاييل لياو وأوتافيو، مع إضاعة لياو لركلة جزاء في الدقيقة 85.

المساهمون