رونالدو وحقيقة الرد على طفل سعودي يعشق ميسي

04 مارس 2023
تواصل الجماهير استفزاز رونالدو قائد نادي النصر السعودي (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

ظهر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، في مقطع فيديو أثار الجدل حيث أطلق عبارات بدت وكأنها ردا على مشجع سعودي حضر المواجهة التي انتصر فيها "العالمي" على فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) من المسابقة المحلية.

وظهر في الفيديو صوت لطفل، بحسب التسجيل المصور الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وكأنه يوجه كلامه للنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، والذي كان يهم بدخول غرف خلع الملابس وقال له: "ليونيل ميسي أفضل منك".

وبحسب نشطاء في صفحات التواصل "تويتر" سارع كريستيانو رونالدو للرد بشكل غاضب على كلمات المشجع العاشق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: "اذهب وشاهده هناك (يقصد تابع مباريات باريس سان جيرمان من المدرجات)، لماذا أنت هنا؟".

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت حقيقة الكلمات التي قالها رونالدو في الفيديو، إذ أكدت أن رونالدو كان يتحدث لشخص بجواره في الفيديو وقال له إن المباراة  كانت سهلة ولم يمنح الطفل أي اهتمام على كلماته، مشيرة إلى رونالدو بدا غاضبا بسبب سير مجريات المباراة رغم الفوز الذي حققه النصر السعودي.

ولطالما ظهرت الجماهير الرياضية تقوم باستفزاز كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي دائماً عند نهاية المواجهات، عبر توجيه كلمات مباشرة لهما، مثل (رونالدو أفضل منك) أو (ميسي أفضل منك)، لكن يبدو أن البرتغالي لم يعد قادراً على السكوت.

يذكر أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يعدان أشهر ثنائي يتنافس في كرة القدم خلال القرن الحالي، بعدما حققا جميع الألقاب الممكنة مع الأندية التي احترفا بها أو منتخب بلادهما، حيث حصد "صاروخ ماديرا" على لقب كأس الأمم الأوروبية ودوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، فيما توج "البرغوث" بلقب مونديال قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين.

المساهمون