رونالدو مُصرّ على الاستمرار ومونديال 2026 هدفه القادم

17 يونيو 2024
رونالدو خلال تدريبات البرتغال في هارسوينكل في ألمانيا، 16 يونيو 2024 (فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يستهدف المشاركة في كأس العالم 2026 عندما يبلغ من العمر 41 عامًا، متطلعًا لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية الدولية رغم التحديات.
- رونالدو، الذي توج ببطولة أوروبا 2016، يسعى للفوز بلقب كأس العالم لأول مرة في مسيرته، معتبرًا النسخة المقبلة فرصته الأخيرة للتتويج العالمي.
- النجم البرتغالي يقود حاليًا منتخب بلاده في نهائيات أمم أوروبا بألمانيا، محاولًا إضافة لقب ثانٍ في البطولة إلى إنجازاته الشخصية والجماعية.

لا ينوي البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، وضع حدٍّ لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده، ووضع المشاركة في نهائيات كأس العالم 2026 هدفاً جديداً له، رغم أنه سيكون قد بلغ سن 41 عاماً، خلال إقامة النهائيّات، ما يجعل مهمته صعبة لتقديم المستوى الذي تعودت به الجماهير، ولكن رونالدو يريد الاستمرار، بحثاً عن مزيد الأرقام القياسيّة في مسيرته الدولية.

وأكد موقع 90 دقيقة الفرنسي، اليوم الاثنين، أن رونالدو يرغب في المشاركة بكأس العالم، بعد أن كان حاضراً في العديد من النسخ السابقة، إذ ستكون النسخة المقبلة من النهائيات العالمية، الأخيرة في مسيرته الدولية بالمسابقات الكبرى، بحثاً عن التتويج في كأس العالم، إذ إن رونالدو توج في نهائيات بطولة أوروبا 2016، ولكنه ما زال يبحث عن لقبه الأول في نهائيّات كأس العالم.

وفي حال شارك في البطولة المقبلة، فإن "الدون" لن يحطم الرقم القياسي العالمي، بصفته أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم، ولكن الهدف الأساسي لـ "الدون" هو التتويج باللقب، خاصة بعد صدمة النسخة الأخيرة، عندما ودّع النهائيات باكياً، إثر الخسارة أمام منتخب المغرب في ربع النهائي بنتيجة 0ـ 1، في نسخة للنسيان في ما يخص رونالدو، الذي سجل هدفاً وحيداً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويقود لاعب النصر السعودي، منتخب بلاده في نهائيات أمم أوروبا بألمانيا حالياً، إذ يسعى إلى حصد اللقب الثاني في البطولة، والمهمة لن تكون سهلة على أفضل هدّاف في العالم مع المنتخبات وصاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات.

المساهمون