رونالدو في مواجهة الأزمة.. كرة الثلج التي تُحرج "الدون"

12 ابريل 2022
رونالدو يواجه أزمة جديدة (فزنهاوس/Getty)
+ الخط -

شهدت حادثة تحطيم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتف أحد المشجعين، السبت الماضي، بعد مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، تطورات عديدة في الساعات الأخيرة، تجعل "الدون" في موقف محرج.

وكان رونالدو قد عمد إلى تحطيم هاتف أحد المشجعين عندما كان عائداً إلى حجرات الملابس بعد خسارة فريقه بنتيجة 1ـ0، لتبرز بعدها العديد من الأحداث رغم أن رونالدو بادر إلى الاعتذار بعد الحادث بساعات قليلة، كما وجه الدعوة إلى المشجع لحضور مباراة مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد".

وبعدما تحدثت والدة المشجع إلى الإعلام لتكشف حجم المعاناة التي سببتها الحادثة، فإن الشرطة الإنكليزية قرّرت بدورها فتح تحقيق في الحادثة، وفق ما نقله موقع "20 دقيقة" الفرنسي، الاثنين.

ونقل الموقع الفرنسي عن مسؤول في الشرطة قوله إنّه سيتم البحث في أسباب الحادث وخلفياته، دون أن يكشف عن العقوبات التي قد تطاول النجم البرتغالي بعد تهوره وتصرفه الغريب الذي قد يعكس حالة الإحباط التي سيطرت عليه إثر الهزيمة.

كما أشار الموقع إلى أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم قرّر بدوره فتح تحقيق في الحادثة، وبناء على نتائجه سيُعلن عن موقفه الرسمي، وهو ما يعني أن رونالدو بات في مواجهة العديد من الجهات، إضافة إلى الغضب الجماهيري الذي رافق تصرفه الأخير.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد كشف بدورها، منذ يوم السبت، عن أنها تعتزم فتح تحقيق بخصوص تصرف نجمها الأول، دون أن تكشف إلى حدّ الآن عن النتائج التي وصل إليها التحقيق، والعقوبات التي قد تفرض على البرتغالي.

المساهمون