رونالدو في مرمى تصريحات برونو فيرنانديز مجدداً

29 مارس 2023
العلاقة بين رونالدو وبرونو لا تبدو مميزة (فريد قطب/Getty)
+ الخط -

واصل البرتغالي برونو فيرنانديز إثارة الجدل بتصريحاته التي تستهدف بشكل مباشر قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وزميله السابق في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكد موقع "تالك سبورتس" البريطاني، الثلاثاء، أن برونو لم يُفوت الفرصة من أجل مهاجمة رونالدو مجدداً بطريقة غير مباشرة، عندما اعتبر أن تغيير المدرب، فرناندو سانتوس، وتعاقد الاتحاد البرتغالي مع الإسباني روبيرتو مارتينز، أمر عادي ولا يمكن "الحديث عن نفس جديد"، وانتشرت تصريحات لاعب الوسط في عدة مواقع وصحف رياضية.

واعتبرت التصريحات بمثابة معارضة ما قاله رونالدو منذ أيام قليلة، عندما أشار إلى أن قدوم المدرب مارتينز يُعتبر دفعاً جديداً للمنتخب البرتغالي، وأضاف قائلاً "هناك نفس جديد من الهواء النقي"، ذلك أن رونالدو لم تكن علاقته قوية بالمدرب السابق خلال بطولة كأس العالم، بينما تمتع برونو بثقة المدرب سانتوس في مونديال قطر ولعب أساسيا.

ورغم أن برونو اعتبر أن الإعلام في البرتغال يسعى إلى إثارة الجدل وافتعال الأزمات بين اللاعبين، إلا أن ذلك لم يكن كافياً ليُقنع معظم المتابعين بأن تصرفه الأخير كان تلقائياً، ولم يكن هجوماً غير معلن عن رونالدو، خصوصاً عندما اعتمد العبارات التي قالها رونالدو في تصريحه السابق.

وتؤكد تصريحات برونو أن الخلاف مع المهاجم رونالدو ما زال متواصلاً بعد أن هاجمه في عدة مناسبات، وخاصة تصريحه بعد رحيل رونالدو عن فريق "الشياطين الحمر" عندما ذكر أن الفريق كان في السابق لا يلعب كمجموعة، إضافة إلى مواقف أخرى تؤكد أن العلاقة بينهما لم تكن مثالية.

المساهمون