رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في التاريخ ويامال سينافس على الكرة الذهبية

10 سبتمبر 2024
رونالدو أشاد بفترته مع ريال مدريد (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو تحدث في فيديو جديد مع ريو فرديناند عن ريال مدريد، مشيداً بقدرتهم على الأداء تحت الضغط ووصفهم بأفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم.
- رونالدو أعرب عن سعادته بالفترة التي قضاها في ريال مدريد، حيث فاز بالعديد من الألقاب، بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.
- توقع رونالدو أن كيليان مبابي سيحقق نجاحاً كبيراً في ريال مدريد، وأشار إلى أن مبابي، هالاند، بيلنغهام، ولامين يامال هم النجوم المستقبليون لجائزة الكرة الذهبية.

شارك كريستيانو رونالدو (39 سنة)، مقطع فيديو جديد، عبر قناته على يوتيوب، اليوم الثلاثاء، يظهر فيه وهو يتحاور مع ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، وتحدث عن ناديه السابق ريال مدريد، كما اختار النجوم الذي يراهم قريبين من حصد جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وقال نجم النصر السعودي في حديثه عن النادي الملكي: "ريال مدريد هو من نوعية الفرق التي لا تستسلم تحت الضغط. يقول الناس إنهم محظوظون في دوري أبطال أوروبا، ولكن لا، ليسوا محظوظين، إنه ببساطة أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم". وعن الفترة التي قضاها في ريال مدريد، أردف "لقد فزت بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد، وربحت كل شيء. لقد كان من دواعي سروري اللعب لريال مدريد لمدة تسعة مواسم والفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا. أنا أحب الريال. عندما وصلت، كنت أغلى لاعب في التاريخ. لقد شكل هذا ضغطاً كبيراً، لكنني أؤمن بنفسي. كنت سعيداً جداً في مدريد".

وعن قدوم مبابي للنادي الملكي، تابع حديثه بالقول: "أعتقد أن مبابي سيعمل على نحو جيد. هيكل النادي جيد ومتين. لديهم مدرب كبير. ثم هناك الرئيس فلورنتينو بيريز. أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة كبيرة بسبب موهبته. لقد أثبت ذلك بالفعل. مبابي سيحصد الكرة الذهبية في المستقبل هو وهالاند وبيلنغهام، وحتى لامين يامال".

وحول اعتزال اللعب، ختم حديثه بالقول "عندما ينتهي الموسم، أشعر بالحماس مرة أخرى، وأنا أحب كرة القدم وتسجيل الأهداف وأرغب بالاستمرار. علينا أن نحترم قرار كل شخص، فنحن لسنا جميعاً متشابهين. أحترم قرار كروس، على الرغم من اعتقادي أنه يمكن أن يلعب لسنوات أخرى، لكن ربما تكون لديه خطط أخرى وعلينا احترام ذلك".

المساهمون