رولان غاروس... ميدفيديف يواصل التقدم ووداع مبكر لسيرينا

06 يونيو 2021
الأميركية سيرينا وليامز نجمة رياضة التنس (Getty)
+ الخط -

 

بلغ دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالميا، اليوم الأحد، ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بفوز سهل على التشيلي كريستيان غارين المصنف 22، بنتيجة 6-2 و6-1 و7-5.

وأخفق اللاعب التشيلي في الصمود أمام ضربات نظيره الروسي، بعد أن كان الأخير قد خسر أمام منافسه في مواجهتهما الماضية على الملاعب الرملية في بطولة مدريد للأساتذة، لكن على الملاعب الصلبة، ولم يسبق أن فاز بمباراة في آخر 4 مشاركات على ملاعب رولان غاروس.

وكسر اللاعب الروسي إرسال منافسه في الشوط 11 وحسم المواجهة بضربة خلفية ناجحة كانت رقم 46 له في المباراة، ليتأهل لمواجهة مثيرة ضد اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف الخامس، والذي انتصر على الإسباني بابلو كارينيو بوستا المصنف 12 بنتيجة 6-3 و6-2 و7-5.

وتأهل إلى الدور ذاته، الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، بعد تجاوزه عقبة الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس بثلاث مجموعات لواحدة، جاءت تفاصيلها (6-4) (6-4) (4-6) (6-4).

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وفي المضرب الناعم، ودعت الأميركية سيرينا وليامز، المنافسات من الدور الرابع، بالهزيمة على يد الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، 6-3 و7-5، لتفشل صاحبة (39 عاما) في حصد لقبها الفردي الـ24 بالبطولات الأربع الكبرى ومعادلة الرقم القياسي للأسترالية مارغريت كورت.

من جهتها، تأهلت الإسبانية باولا بادوسا إلى ربع النهائي بتغلبها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، المرشحة العشرين للقب، بمجموعتين لواحدة بواقع (6-4)، و(3-6)، و(6-2)، في مباراة استغرقت ساعة و50 دقيقةوستواجه بادوسا في ربع النهائي السلوفينية تمارا زيدانسيك، التي فازت بدورها على الرومانية سورانا كيرستيا بنتيجة 7-6 (7-4) و6-1.