روزنامة الليغا: بداية صعبة للملكي وبرشلونة وهذا موعد الكلاسيكو

18 يونيو 2024
من مواجهة برشلونة وريال مدريد على ملعب مونتجويك، 28 أكتوبر 2023 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رابطة الليغا الإسبانية تعلن روزنامة موسم 2024-2025، مشيرة إلى بدايات صعبة لريال مدريد وبرشلونة مع مواجهات خارج الأرض ضد مايوركا وفالنسيا على التوالي.
- القرعة تكشف عن مباريات افتتاحية قوية للأندية الأخرى، بما في ذلك مواجهة أتلتيكو مدريد مع فياريال، وجيرونا ضد ريال بيتيس، مع تحديد مواعيد الكلاسيكو في الجولتين 11 و35.
- الموسم ينطلق في 18 أغسطس، مع ترقب كبير للكلاسيكو الذي سيقام ذهابًا في سانتياغو برنابيو وإيابًا في ملعب مونتجويك، مما يعد بمنافسات شرسة ومثيرة.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الليغا عن روزنامة المباريات لموسم 2024-2025 التي ستشهد انطلاقة صعبة للبطل ريال مدريد ووصيفه برشلونة، وفقاً للقرعة التي أجريت، اليوم الثلاثاء، مع تحديد موعدي قمة الكلاسيكو في الذهاب والإياب، على أن تنطلق المنافسات يوم 18 أغسطس/آب المقبل.

وأسفرت القرعة التي أجرتها رابطة الليغا لموسم 2024-2025، الثلاثاء، عن افتتاح برشلونة مبارياته بمواجهة صعبة جداً خارج أرضه أمام فريق فالنسيا على ملعب ميستايا، في وقت سيبدأ البطل ريال مدريد مشواره في الدوري بمواجهة فريق مايوركا خارج أرضه، ومن المعروف أن مايوركا غالباً ما شكل صعوبات للأندية الكبيرة مثل النادي الملكي والنادي الكتالوني.

وسيواجه فريق أتلتيك بلباو منافسه خيتافي، بينما يفتتح مفاجأة الموسم الماضي فريق جيرونا رحلته بمواجهة ريال بيتيس، ويلعب نادي إشبيلية أول مباراة له في مواجهة لاس بالماس، على أن يواجه أتلتيكو مدريد فريق فياريال، ويلعب ريال سوسييداد أمام منافسه رايو فاييكانو، وسيلتا فيغو في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا، وأوساسونا أمام منافسه ليغانيس، وأخيراً سيفتتح فريق ريال بلد الوليد موسمه بمواجهة الفائز من المباراة الفاصلة بين إسبانيول وريال أوفييدو يوم 23 من الشهر الحالي لتحديد الفريق الذي سيلعب في الليغا الموسم المقبل.

وسيقام ذهاب الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ11 من منافسات الليغا في موسم 2024-2025، يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب سانتياغو برنابيو، فيما ستلعب مواجهة الإياب في الجولة الـ35 من الموسم يوم 11 مايو/ أيار عام 2025، على ملعب مونتجويك في برشلونة.

المساهمون