روديغير كابوس هازارد الجديد.. سبب أزماته في ريال مدريد

23 يوليو 2022
تدريبات الريال شهدت حماساً قبيل الكلاسيكو الودي (أنطونيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

تعرض البلجيكي، إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، لتدخل قوي خلال تدريبات فريقه استعداداً لمواجهة برشلونة، في كلاسيكو ودي بالولايات المتحدة، الأحد.

ولم يُعلن النادي الإسباني عن خطورة الإصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي، الذي قد يغيب عن المواجهة الودية القوية المنتظرة بين عملاقي الدوري الإسباني، في كلاسيكو ودي سيكون شديد الحماس.

وكان الوافد الجديد على فريق الريال، أنطونيو روديغير، قادماً من تشلسي الإنكليزي، سبب الإصابة الجديدة، عندما محاولته قطع الكرة في التدريبات، ولكنّه أصاب هازارد الذي سقط أرضاً مثلما أظهره مقطع فيديو من تدريب النادي الملكي.

وقد يدفع النجم البلجيكي غالياً ثمن هذه الإصابة، بما أنّه كان يحلم بأن تكون بدايته الحقيقية هذا الموسم مع الريال، خاصة بعد المجهود الذي قام به من أجل تدارك مشاكله الصحية، والتخلص من الوزن الزائد الذي سبب له انتقادات حادة من الجماهير.

وليست المرة الأولى، التي يتسبب فيها المدافع الألماني في أزمة للنجم البلجيكي، فبعد إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2021، ظهر هازارد يضحك في نهاية مواجهة ريال مدريد وتشلسي في لندن.

وكان النجم البلجيكي بصدد التحادث مع روديغير، فقد جمعتهما تجربة سابقة في فريق تشلسي الإنكليزي، غير أن مشهد هازارد يضحك في نهاية المواجهة التي شهدت إقصاء ريال مدريد من المسابقة أغضب الجماهير.

واضطر هازارد إلى توضيح الموقف، من أجل تفادي غضب جماهير "الميرنغي" التي اعتبرت أن لاعبها لم يحسن التصرف، خاصة وأنّه لم يساعد الفريق في مواجهة "البلوز"، وبعد عامين سبب له أزمة جديدة.

المساهمون