روديغر يحصل على "الدكتوراه" في ريال مدريد: انتظر 7 سنوات ليحقق حلمه

11 مايو 2023
فرض روديغر نفسه نجماً للمواجهة بين ريال مدريد والسيتي (Getty)
+ الخط -

لفت النجم الألماني أنطونيو روديغر الأنظار إليه وبقوة في المواجهة التي انتهت بالتعادل بين ناديه ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي بهدف لمثله، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، فإن روديغر حصل على "الدكتواره" في ريال مدريد، بسبب ما فعله مع المهاجم النرويجي العملاق إرلينغ هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي، خلال مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتابعت أن روديغر لم يشعر بالخوف نهائياً من أحد أشهر المهاجمين في الوقت الحالي، بل على العكس تمكن من العمل بشكل مثالي مع النرويجي العملاق إرلينغ هالاند، بعدما قام بـ"تشريح" حركته بشكل مميز للغاية أثناء المباراة، ولم يعطه الفرصة لتسجيل الأهداف.

وأوضحت أن روديغر حصل على فرصته في النهاية، وحقق حلمه الذي انتظره لمدة 7 سنوات كاملة، بعدما لعب في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي كأساسي، بعد غياب زميله البرازيلي ميليتاو عن المواجهة ضد مانشستر سيتي.

وأردفت أن روديغر كان يحلم قبل 7 سنوات بأن ينضمّ إلى نادي ريال مدريد الإسباني ويحمل قميص الفريق الأبيض في دوري أبطال أوروبا، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بالمسابقة القارية (لديه 14 لقباً).

كما اختتمت بأن المدافع الألماني الذي انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي يملك الشخصية التي تجعله يخوض مواجهة الإياب ضد مانشستر سيتي على استاد "الاتحاد" في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما وضع حداً للمهاجم هالاند، الذي أرعب جميع منافسيه في الموسم الحالي.

المساهمون