روجر فيدرر قلق بشأن نادال بسبب حالة الإسباني الصحية

08 اغسطس 2024
فيدرر ونادال مع فريق أوروبا في براغ، سبتمبر 2017 (آندي شونغ/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- عبّر روجر فيدرر عن قلقه بشأن الحالة الصحية لغريمه رافاييل نادال بعد خسارته في نهائي بطولة باشتاد أمام نونو بورغيس.
- فيدرر، رغم اعتزاله، يحرص على متابعة نتائج المباريات ويشاهد مباريات نادال عند توفرها على التلفزيون.
- وجه فيدرر رسالة وداع مؤثرة إلى آندي موراي بعد اعتزاله، مشيداً بإنجازاته في بطولات ويمبلدون وأميركا المفتوحة وكأس ديفيز.

عبر أسطورة كرة المضرب السويسري روجر فيدرر (42 عاماً) عن قلقه بشأن غريمه الإسباني رافاييل نادال (38 عاماً) وتطور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، لا سيما بعد خسارته في شهر يوليو/تموز الماضي أمام نونو بورغيس في نهائي بطولة باشتاد (السويد الدولية للتنس) بمجموعتين من دون رد، بواقع 6-3 و6-2، ليظفر اللاعب البرتغالي بأول ألقابه في مسار المحترفين.

وقال روجر فيدرر، في تصريحات نقلها موقع وي لوف تنس الأميركي، أمس الأربعاء: "إنني أشعر بالقلق بشأن رافاييل نادال، لقد شاهدته في مباراته الأخيرة وهو يخسر الأشواط بنتيجة 40-0، لم يتعود رافا على الخسارة بهذه الطريقة، عندما شاهدت النتيجة، قلت أتمنى أن يكون جسده بخير، ورغم اعتزالي، فإنني أتابع النتائج يومياً، لكنني لا أشاهد المباريات دائماً، ورغم ذلك، فإنني أشاهده (يقصد النجم الإسباني) حين أجد مباراة له على التلفزيون".

ورغم اعتزال روجر فيدرر لعبة التنس نهائياً، فإن الأسطورة السويسرية يحرص دائماً على متابعة المنافسات الكبيرة، وقد وجه منذ أيام رسالة وداع إلى النجم البريطاني آندي موراي بعد اعتزاله، جاء فيها: "مرحباً آندي.. خالص التهاني يا صديقي على مسيرتك الرائعة، تُوجت بطلاً لبطولة ويمبلدون، وبطلاً لأميركا المفتوحة، وبطلاً لكأس ديفيز، والعديد من الأشياء الأخرى التي حققتها، أحرزت العديد من بطولات الماسترز ذات الألف نقطة، كما بلغت المركز الأول عالمياً، بذلت جهداً مذهلاً في مسيرة رائعة".

المساهمون