ماجر يوجه رسالة للاعبي منتخبي تونس والمغرب: حافظوا على الروح القتالية ولا تخافوا من الخصوم

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 نوفمبر 2022
رابح ماجر
+ الخط -

قدم نجم الكرة الجزائرية رابح ماجر نصيحة للاعبي منتخب تونس والمغرب، قبل مواجهة أستراليا وبلجيكا تواليا، في الجولة الثانية من مونديال قطر 2022.

وتعادل "نسور قرطاج" في اللقاء الأول أمام الدنمارك من دون أهداف، وهي النتيجة ذاتها التي خرج بها "أسود الأطلس" في المواجهة أمام وصيف مونديال 2018، منتخب كرواتيا.

وقال ماجر، في تصريحاته لـ"العربي الجديد": "المباراتان القادمتان لتونس والمغرب يجب أن يلعبها اللاعبون براحة أكثر، وأي منتخب تواجهه يجب أن تدخل لتسيطر على اللقاء وتظهر شخصيتك".

ودعا لاعبي المنتخبين إلى "الحفاظ على الروح القتالية، مع ضرورة عدم الخوف مهما كان المنافس قويا، فدائما يجب الدخول وكأنك تخوض مباراة ودية، هذا ما يجعل الفريق يظهر بمستوى قوي، والخوف من المنافس يصعّب المهمة داخل الميدان".

وأضاف نجم بورتو السابق: "شاهدنا روحا قتالية للاعبي تونس في لقاء الدنمارك، ولنجوم المغرب أمام كرواتيا، إذ لم يدخروا جهدا أبدا، ونجح نجوم (نسور قرطاج) في فرض الضغط لحرمان الدنمارك من تنظيم اللعب، ونفس الشي مع المغرب، وهذان الفريقان العربيان قدما مواجهتين مقبولتين، فالتعادل في أول لقاء يمكن أن يقدم الدعم للمنتخبين في المواجهات القادمة".

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون