مفاجأة من "راديو ماركا": عملاق إنكليزي يضرب بقوة ويُنافس ريال مدريد على مبابي

27 يونيو 2023
هل يغادر مبابي باريس سان جيرمان؟ (كريستيان لوينغ/Getty)
+ الخط -

كشف "راديو ماركا" الإسباني عن معلومات مفاجئة ستُشعل الميركاتو الصيفي، بخصوص صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي يُقاتل نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه من باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنّ عملاقاً في البريميرليغ دخل على الخط للتعاقد مع الهداف.

وكشف "راديو ماركا"، اليوم الثلاثاء، أنّ نادي ليفربول الإنكليزي دخل على الخط بقوة من أجل محاولة خطف مبابي، لافتاً إلى أنّ مبلغاً مالياً ضخماً يُحضر من أجل قطع الطريق على النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب التفاصيل التي نشرها "راديو ماركا"، فإنّ نادي ليفربول جاهز لدفع مبلغ 250 مليون يورو مع 50 مليوناً كمتغيرات من أجل إتمام صفقة انتقال مبابي (24 سنة) إلى النادي الإنكليزي، وهي الصفقة التي ستجعل الفرنسي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، نظراً للسعر الضخم المحتمل دفعه.

يُذكر أنّ صحفاً إسبانية وعالمية وعلى رأسها "ماركا"، كشفت، في وقت سابق، أنّ ريال مدريد الإسباني لديه اتفاق مع مبابي، للانتقال في عام 2024 وهو تاريخ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ولكنه يسعى لإتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الحالي، والأمور ما زالت معقدة مع النادي الباريسي بسبب القيمة المالية المطلوبة.

ويطلب باريس سان جيرمان مبلغاً يتراوح ما بين 180 و200 مليون يورو من أجل السماح لمبابي بالمغادرة والتوقيع مع ريال مدريد، في حين أنّ الأخير لا يريد دفع أكثر من 120 مليون يورو في الصفقة.

المساهمون