رادار "ميركاتو"... راموس في "سيتي" ومدرب مفاجأة في ريال مدريد؟

01 يونيو 2021
سوق الانتقالات مُشتعلة منذ البداية (Getty)
+ الخط -

تستمر الأخبار من هنا وهناك عن الصفقات المتوقعة في سوق الانتقالات الصيفية تحضيراً للموسم الكروي 2020-2021، وتبرز إلى الواجهة عدة أسماء مطروحة على الطاولة لكي تلعب مع أندية جديدة على أرض الملعب في الدوريات الأوروبية.

بدايةً من المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، إذ كشف موقع "إسبين" أنّ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بدأ يُفكر في التعاقد مع مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، الذي أمسى قريباً من مغادرة النادي "الملكي" مع نهاية موسم 2020-2021.

وفي نبأ آخر كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية" أنّ نادي برشلونة يُفكر جدياً في التعاقد مع مدافع فريق إِشبيلية، الفرنسي، جولز كوندي، الذي قدم موسماً رائعاً مع النادي "الأندلسي" وانتقاله إلى النادي "الكتالوني" سيكون مكسباً كبيراً.

في المقابل كشف موقع "كوبي" الإسباني الرياضي أنه تم الاتفاق على المدرب الجديد لفريق ريال مدريد، ولكنه لن يكون اسماً معروفاً كما تتوقع الجماهير والصحف الإسبانية، إذ إنّ اسم المدرب الجديد سيكون مفاجأة كبيرة للجميع، بحسب الموقع.

 

هذا وأشارت تقارير من الصحف "الكتالونية" إلى أنّ صفقة المدافع الإسباني، إيريك غارسيا، لاعب مانشستر سيتي، أمست قريبة جداً من نادي برشلونة، وسيعلن النادي عن الصفقة رسمياً ظهر اليوم كحد أقصى، لتكون الصفقة الثانية لبرشلونة في "الميركاتو" الصيفي.

وبالنسبة للنجم المغربي أشرف حكيمي، كشف الصحافي الشهير المختص في أمور "الميركاتو"، فابريزيو رومانو، عن أنّ حكيمي لا يريد مغادرة فريق إنتر ميلانو، وأكد أنه سيبقى رغم كل الشائعات التي تتعلق بمغادرته بطل الدوري الإيطالي نحو بايرن ميونخ الألماني أو أرسنال الإنكليزي المهتمين بالتعاقد معه.

المساهمون