رئيس الرجاء يفصح عن أسماء الوافدين الجدد ويكيل المديح للبنزرتي

01 اغسطس 2022
جماهير نادي الرجاء (سيلفيا لوري/Getty)
+ الخط -

كشف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، النقاب عن أسماء الوافدين الجدد الذين وقعوا في كشوفات الفريق "الأخضر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات أخرى قائمة مع بعض الأسماء استعداداً للموسم الكروي القادم، كما جرى تقديم التونسي فوزي البنزرتي مديرا فنيا جديدا للفريق.

وقال البدراوي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، الإثنين، في ملعب النادي بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، والذي حضره "العربي الجديد": "لقد واجهنا صعوبات كبيرة خلال المفاوضات مع مجموعة من اللاعبين قبل إقناعهم بالتوقيع في كشوفات الفريق، وأشكرهم جميعا على قبول عرض الرجاء على أمل أن يقدموا الإضافة للقلعة الخضراء في الفترة المقبلة".

وأضاف البدراوي: "اليوم قدمنا لكم اللاعبين الجدد الذين تعاقدنا معهم، ويتعلق الأمر بكل من زكريا حدراف، وإسماعيل مقدم، ومحمد بولكسوت، وعبد الحي الفورصي، وحمزة مجاهد ومحمود بن تايك والفورصي، وحمزة خابا، في حين نواصل المفاوضات مع لاعبين آخرين، وسيُكشف عن هويتهم خلال الأيام الثلاثة القادمة".

كما قطع البدراوي الشك باليقين بخصوص إمكانية تجديد عقد عميد الفريق محسن متولي وحارس المرمى أنس الزنيتي، قائلا: "متولي لاعب كبير وقدم الشيء الكثير للرجاء، وسنعمل على مساعدته في مجال التكوين، لكننا اليوم نحن في حاجة إلى أسماء جديدة، وهناك مفاوضات مع الزنيتي لتجديد عقده مع الفريق".

وعن مفاوضاته مع ياسين البحيري الذي لفت الانتباه خلال الموسم الماضي، وبات محل صراع بين أكبر الأندية المغربية، قال: "لقد قدمنا له عرضا رسميا، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب مطالب ناديه، وقبل ساعات، تجددت المفاوضات مع اللاعب ونادي مولودية وجدة المالك عقده، ونتمنى أن ننجح في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي".

وتابع رئيس الرجاء حديثه قائلا: "نجحنا في التعاقد مع المدير الفني التونسي الكبير فوزي البنزرتي، الذي يتميز بتجربة كبيرة في الميادين، وهذا التعاقد لم يكن سهلاً بالمرة، فقد اختار عرض الرجاء على عرض سعودي مضاعف، نحن سعداء بالتعاقد مع مدرب من هذا الحجم، وأتمنى له التوفيق مع النادي لتحقيق نتائج إيجابية، كما فعل في تجربته السابقة بعد أن قاد الفريق إلى نهائي كأس العالم للأندية".

والجدير بالذكر أن الرجاء الرياضي يفاوض لاعبين آخرين، على غرار الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لاعب نادي مولودية الجزائر، ولاعبين من دول أفريقيا، لتعزيز الترسانة البشرية للنادي استعداداً للموسم المقبل.

المساهمون