رئيس الاتحاد الإسباني لـ"العربي الجديد": سنفوز على المغرب

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 ديسمبر 2022
لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم
+ الخط -

تحدّث لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن تنظيم قطر لكأس العالم 2022، والملاعب التي تحتضن البطولة، إضافة للمباراة التي سيلتقي فيها منتخب بلاده مع نظيره المغربي في دور الـ16 للبطولة يوم الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية.

وخلال حضوره في برنامج المجلس على قناة الكأس، الذي يقدمه خالد جاسم، رافق روبياليس طاقم الجهاز الفني لمنتخب لاروخا، لكن رئيس الاتحاد الإسباني، ابن مدينة غرناطة، الذي يحمل جذوراً أندلسية، وصف المونديال بأنّه "استثنائي في كلّ شيء".

وقال في تصريحٍ خصّ به "العربي الجديد" حول الملاعب وتنظيم قطر للمونديال الذي ينتهي يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول: "استضافة مميزة وكذلك ملاعب استثنائية، أنا سعيد بذلك حقاً، أرضيات ملاعب التدريب حتى أكثر من رائعة".

وأضاف روبياليس حول المباراة المنتظرة بين المغرب وإسبانيا التي تقام في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت القدس الشريف والثالثة بتوقيت غرينيتش): "أعتقد أننا سنفوز، لكن نحترم المغرب كثيراً، المغرب فريق عظيم، وستكون مباراة صعبة للغاية".

يُذكر أن روبياليس صاحب الـ45 عاماً، كان لاعب كرة قدم سابقا، لكنه حظي بمسيرة متواضعة، حيث كان أشهر فريق لعب له نادي ليفانتي، قبل أن يصل لرئاسة الاتحاد الإسباني للعبة.

ذات صلة

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

المساهمون