رئيس أتلتيك بلباو يكشف تفاصيل فشل انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

02 سبتمبر 2024
نيكو ويليامز مع بلباو على ملعب سان ماميس، 31 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -

تحدث رئيس نادي أتلتيك بلباو الإسباني، جون أوريارتي، عن تفاصيل صفقة نيكو ويليامز، الذي كان من المتوقع أن ينتقل إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، وأوضح بعض النقاط بعد فشل الانتقال رسمياً وبقاء اللاعب مع النادي الباسكي.

وأكد رئيس نادي أتلتيك بلباو الإسباني، جون أوريارتي، أن احتمال مغادرة نيكو ويليامز، وانتقاله إلى برشلونة في الصيف أصبح من الماضي، وأشار إلى أن أفعاله وأقواله تؤكد أنه يريد الاستمرار مع النادي ولا يفكر في المغادرة، وذلك في مؤتمر صحافي خاص، نشرت الوكالة الإسبانية تفاصيله، الاثنين، لينفي توصل برشلونة لأي اتفاق رسمي مع الجناح الإسباني الهداف.

وقال أوريارتي في المؤتمر الصحافي: "على الرغم مما سمعناه في الصحافة، فإن الأفعال والأقوال هي ما هي عليه، نيكو لاعب عظيم، وبالنسبة لنا، فإن الاحتفاظ بهذه الموهبة أمر ضروري لوضع أهداف طموحة لأنفسنا"، وتابع الرئيس مضيفاً: "إذا ظل أداؤه على حاله فسيكون من دواعي سروري أن يقضي الجناح الدولي، الذي ينتهي عقده في عام 2027، مسيرته بأكملها مع بلباو".
 

وأضاف : "علينا أن نعمل على جعل المشروع جذاباً قدر الإمكان بالنسبة له ولباقي المواهب التي لدينا، يبدو أن هناك قاعدة غير مكتوبة ينبغي بموجبها على كل لاعب كرة قدم متميز أن يطمح للعب في ما يسميه البعض الأندية الكبرى، أود أن أذكركم بأن أتلتيك نادٍ كبير حقاً، بفضل الجماهير والتاريخ والإنجازات والقيم والفلسفة الرياضية والملعب والرديف والمنشآت ولأنه فريد من نوعه في العالم".

وختم رئيس بلباو  قائلاً: "السوق مفتوحة، جميع الأندية على علم بما يحدث، ويمكن أن تتولد بعض الشكوك، لكن أتلتيك مختلف، اللاعبون لديهم جذور غير موجودة في أي مكان آخر في العالم والمشروع الذي نعمل عليه جدير بالفوز، إننا قادرون على الاحتفاظ بالمواهب وجذبها".

المساهمون