ديوكوفيتش لن يُشارك في كأس ديفيس أيضاً.. تعرف على السبب

05 سبتمبر 2022
سيغيب ديوكوفيتش عن بطولة تنس جديدة عام 2022 (Getty)
+ الخط -

لن يُشارك النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، في منافسات مرحلة المجموعات لبطولة كأس ديفيس للتنس، التي ستُقام في مدينة فالنسيا الإسبانية في شهر سبتمبر/أيلول الحالي، وذلك وفقاً لما أعلن عنه قائد المنتخب، فيكتور ترويكي، ليغيب اللاعب عن بطولة جديدة في عام 2022.

وفي حديث لصحيفة "سبورتسكي زورنال" الصربية، الإثنين، قال قائد منتخب صربيا، ترويكي: "ديوكوفيتش لن يلعب لأسباب شخصية، كان مع المنتخب الوطني مرات كثيرة، لكن هذه المرة هو ليس في وضع يسمح له بذلك ولن يخوض منافسات البطولة".

وأوضح القائد ترويكي في حديثه سبب غياب ديوكوفيتش عن منافسات كأس ديفيس قائلاً "إنه أمر شخصي، ببساطة لن يستطيع اللعب هذه المرة، لكنه سينضم إلى الفريق إذا تأهلنا إلى المباراة النهائية في فريق مالاغا في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم".

يُذكر أن ديوكوفيتش سيغيب بالتالي عن مباريات صربيا في دور المجموعات لكأس ديفيس التي ستُقام من 13 إلى 18 سبتمبر/أيلول، إذ ستلعب ضد منتخبات إسبانيا وكندا وكوريا الجنوبية، وستُحاول الذهاب بعيداً والمنافسة على اللقب في نسخة عام 2022.

يُذكر أنه بغياب النجم الصربي، ديوكوفيتش، سيُشارك كل من ميومير كيكمانوفيتش (المصنف الـ 36 عالمياً)، وفيليب كراجينوفيتش (المصنف الـ 44 عالمياً)، ولاسلو دييري (المصنف الـ 64 عالمياً)، ودوسان لايوفيتش (المصنف الـ 88 عالميا)، ونيكولا كاسيتش، أفضل لاعب صربي في منافسات فئة الزوجي.

المساهمون