ديمبيلي...نجم مميز بسجل مرعب مع الإصابات

11 ديسمبر 2020
ديمبيلي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابات (Getty)
+ الخط -

 

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة أخرى تضاف إلى النتائج المتذبذبة التي بات يُحققها الفريق في الوقت الحالي، وهذا بعد الإعلان عن إصابة نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي سيتم استبعاده على إثرها لبعض الأسابيع عن الملاعب، وهو ليس بالشيء الجديد على اللاعب الشاب.

وتضاف هذه الإصابة إلى سابقاتها التي تعرض لها نجم بوروسيا دورتموند السابق، منذ تقمصه ألوان النادي الكتالوني عام 2017، إذ بات بسبب ذلك يُلقب بـ"اللاعب الزجاجي"، نظراً للعديد من الإصابات التي تعرض لها في آخر 4 مواسم.

ووفقاً لإذاعة "كادينا كوبيه" الاسبانية، فإن ديمبيلي يمتلك سجلاً مرعباً في الإصابات منذ انتقاله إلى برشلونة بعد أن غاب 512 يوماً عن الفريق لهذا السبب، وتفاصيلها تكشف عن تعرضه لـ9 إصابات في 4 مواسم، منها 5 في ساقة اليسرى و4 في اليمنى.

وتأتي هذه الإصابة الجديدة للجناح الأيمن، بعد أيام قليلة من اختياره كأفضل لاعب في برشلونة ضد فريق فيرنكفاروس المجري، وفيها سجل هدفاً وأكمل المباراة كقائد للفريق لأول مرة في مشواره، قبل أن يدخل بديلا ضد قادش في مباراة الدوري الإسباني وخسرها "البلاوغرانا" بهدفين لهدف قبل أن يخسر بقسوة أمام اليوفي في الأبطال بثلاثية.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وكان نادي برشلونة قد أعلن يوم الأحد عن إصابة ديمبيلي بتشنج في العضلة الباطنية الخلفية للفخذ اليمنى، على أن يتم التعرف على مدة غيابه وفقاً لوتيرة تعافيه من هذه الإصابة، التي ستعقد دون شك من حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان.