ديلور يهدي نيس فوزاً ثميناً في الدوري الفرنسي ويغازل بلماضي بـ"صورة"

01 مايو 2022
سعادة نجوم نيس بهدف ديلور في شباك بوردو (فيليبي لوبيز/ فرانس برس)
+ الخط -

أهدى النجم الجزائري أندي ديلور ناديه نيس فوزاً ثميناً على مُضيفه بوردو، الأحد، بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب "نوفو دي بوردو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(35) في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستطاع النجم الجزائري تسجيل الهدف الوحيد لصالح ناديه نيس في الدقيقة الـ(74)، لينجح ديلور في منح فريقه 3 نقاط مهمة، ويواصل تقديم أفضل الأداء في الموسم الحالي، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً.

لكن ديلور يعمل في الفترة الحالية على إقناع المدرب جمال بلماضي بخدماته، كي يعود مرة أخرى إلى تشكيلة منتخب الجزائر، التي ابتعد عنها في التصفيات الأفريقية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ونشر ديلور صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يظهر فيها مرتدياً قميص منتخب الجزائر، ما يؤكد مواصلة تمسك المهاجم بمحاولة كسب الرضا من المدرب جمال بلماضي، الذي سيختار التشكيلة المنافسة لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبفضل هدف النجم الجزائري تمكّن نادي نيس من خطف النقاط الثلاث، ورفع رصيده إلى 60 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما واصل بوردو نتائجه السلبية، ووقف رصيده عند 27 نقطة بالمرتبة الـ19.

المساهمون