دياب: عدم تأهل مصر والجزائر محزن وميسي "ما حصلش"

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 أكتوبر 2022
محمد دياب
+ الخط -

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022، الذي يقام للمرة الأولى في دولة عربية، وللمرة الثانية في القارة الآسيوية، بعد نسخة كوريا الجنوبية واليابان 2002، وسط ترقب جماهيري كبير، وهنا كان لـ "العربي الجديد" مقابلة مع الممثل المصري محمد دياب.

وتحدّث دياب عن متابعته كأس العالم، رغم تراجع شغفه عن السابق، إضافة إلى رأيه بتنظيم المونديال لأول مرة في دولة عربية وهي قطر، واصفاً إيّاه "بمدعاة للفخر"، مع العلم أن هذه البطولة تقام للمرة الثانية في آسيا بعد 2002.

وتطرق دياب خلال حديثه إلى نجمه العالمي المفضل، كما كشف هوية الفريق الذي كان يشجعه في السابق قبل أن يغير ميوله لسبب خاص به، وبعده كان له حديث عن عدم تأهل مصر والجزائر إلى كأس العالم.

وبدأ دياب في عالم الفن من بوابة الغناء ثم التمثيل، وذلك حين رشّح لمسلسل "ساحرة الجنوب" عام 2015 بدور هاني عدلي.

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
محمود الونش منتخب مصر لا يخشَ أحداً في كأس أفريقيا وهذه رسالتي لتونس والجزائر

رياضة

تحدث محمود الونش نجم منتخب مصر في حوار مع "العربي الجديد" عن حظوظ "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى رأيه بالخروج المُبكر لتونس والجزائر

المساهمون