دورتموند يسعى لضم المجبري: إليكم قيمة العرض وشرط يونايتد وجولة حسم الصفقة

22 يونيو 2023
هل ينتقل المجبري إلى الدوري الألماني هذا الصيف؟ (جاستن سيتيرفيلد/Getty)
+ الخط -

يثير موهبة منتخب تونس لكرة القدم حنبعل المجبري اهتمام بعض الأندية الأوروبية التي تسعى لضمه من فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الميركاتو الصيفي، سواء على سبيل الإعارة أو بشراء عقده بشكل نهائي.

وكشف موقع "مانشستر إيفننغ نيوز" الإنكليزي، الخميس، أن فريق بورسيا دورتموند الألماني تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع المجبري، وهو أحد الأندية الراغبة في ضمه، محاولاً استغلال وضعيته الغامضة مع فريق "الشياطين الحمر".

وكشف الموقع نفسه أن فريق دورتموند مستعد لدفع قيمة 15 مليون يورو لحسم الصفقة، في وقت ستكون جولة مانشستر يونايتد في أميركا خلال التحضيرات الصيفية هامة جداً من أجل حسم مصير النجم التونسي مع النادي الإنكليزي.

وأضاف التقرير أن المجبري لديه الفرصة لإقناع المدرب إريك تين هاغ، وإثبات مهاراته في التدريبات والمباريات الودية، وإلا فإن فريق مانشستر لن يتردد في بيعه، سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وبحسب نفس المصدر، فإن اداراة مانشستر يونايتد تكرر ما فعلته مع النجم العراقي زيدان إقبال، الذي انتقل إلى فريق أوترخت الهولندي حتى سنة 2027، مع تضمين العقد بنداً يمنح الأولوية لفريقه السابق في حال أراد استرجاعه.

المساهمون