دموع غافي تصنع الحدث في "الليغا" وجماهير برشلونة تتضامن

23 أكتوبر 2022
دخل غافي في نوبة بكاء بعد إصابته في المباراة (أليكس كباروس/Getty)
+ الخط -

صنعت دموع الموهبة غافي، نجم نادي برشلونة، الحدث، بعدما تعرض لإصابة قوية في المواجهة، التي خاضها ضد ضيفه أثلتيك بلباو، الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(11) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقام لاعب أثلتيك بلباو بالالتحام بقوة مع موهبة برشلونة، الذي لم يستطع النهوض بعد سقوطه، ما جعل الفريق الطبي للفريق الكتالوني يسارع من أجل تقديم الإسعافات الأولية لصاحب الـ(18 عاماً)، وسط احتجاجات من المدرب تشافي، على الحكم الذي تجاهل الدفاع عن غافي، ولم يعاقب منافسه.

ودخل غافي في نوبة بكاء بعدما طلب أطباء نادي برشلونة من الجهاز الفني ضرورة خروجه نتيجة الإصابة التي تعرض لها قائد خط الوسط، الذي يدرك جيداً أنه قد يضيع فرصة الانضمام لتشكيلة منتخب إسبانيا في مونديال قطر.

ولم تقف جماهير نادي برشلونة مكتوفة الأيدي، بل قامت بالتضامن سريعاً مع موهبة الفريق، عبر القيام بالهتاف باسمه "غافي غافي"، من أجل الوقوف معه ودعمه، خاصة عقب مشاهدتها صاحب الـ(18 عاماً) وهو يبكي.

وأصبحت الإصابات تشكل هاجساً لجميع لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، نتيجة خشيتهم من الغياب عن بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي يعتبرونها حُلماً، إذ إن وجودهم في هذه البطولات يُعزز مسيرتهم الاحترافية.

المساهمون