دليل جديد يقرب ليفاندوفسكي من برشلونة... تعرف إليه

16 ابريل 2022
هل ينتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة الموسم المقبل؟ (مارسيو ماشادو/ Getty)
+ الخط -

تضاربت الأخبار حول هوية المهاجم الجديد في صفوف فريق برشلونة الإسباني بعد ورود اسمي النرويجي إيرلينغ هالاند والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، ورغم نفي النادي "الكتالوني" تفاوضه مع الأخير، إلا أن زوجته آنا فتحت باب التكهنات مرة ثانية.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية، الجمعة، صورة آنا التي نشرتها بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودونت عليها: "أهلاً يا رفاق، بدأت أتعلم اللغة الإسبانية، هل من نصائح؟ أخبروني بما تعرفون"، وهي إشارة لقرب انتقال زوجها إلى فريق برشلونة والعيش في إسبانيا.

وتتغذى الإشاعات على بعض التفاصيل التي ترد عادة من اللاعب أو المقربين منه، وربما تكون مفتاح خبر حقيقي يتضح في وقته، خصوصاً أن ليفاندوفسكي يرفض البقاء مع النادي "البافاري" لمواسم أخرى، ويميل اختياره إلى برشلونة.

ورغبة منه في تفادي إحراج اللاعبين الحاليين، نفى فريق برشلونة حصول أي تواصل بينه وبين المهاجم البولندي، وأنه لا رغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، لكن ما يدور خلف الستار بين المدير الرياضي، ماتيو أليماني، ومجموعة من اللاعبين ربما يحمل مفاجأة سارة للجماهير بداية من الموسم المقبل.

ويمتلك برشلونة مهاجماً صريحاً وحيداً أثبت قدرته على تقديم إضافة قوية، وهو الغابوني بيير أيمريك أوباميانغ، في ظل عدم اقتناع المدرب تشافي هيرنانديز بما يقدمه الهولندي لوك دي يونغ، ولا حتى مواطنه ممفيس ديباي، الذي يشارك بهذا المركز، رغم اعتياده على اللعب كصانع ألعاب أو على الأطراف مع أنديته السابقة.

المساهمون