درة: وجود تونس بالمونديال "مفرحني برشا".. علي معلول وصلاح أحسن لاعبين عربيين

القاهرة

حاورتها: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورتها: غادة عصفور
حاورته: غادة عصفور
20 نوفمبر 2022
Dorra Zarrouk
+ الخط -

أكدت الممثلة التونسية، درة زروق، أنّها سعيدة وتشعر بالفخر بتنظيم قطر نهائيات كأس العالم 2022، وتعتبر أن هذا التنظيم قد يفتح الباب أمام عديد الدول العربية مستقبلاً لاحتضان بطولات كبرى في السنوات القادمة.

وأشارت زروق في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إلى أنها غضبت بسبب غياب المنتخبين المصري والجزائري عن نهائيات كأس العالم، لأنها تأمل دائماً في حضور أكبر عدد من المنتخبات العربية في النهائيات.

واعتبرت زروق أن حضور المنتخب التونسي أسعدها كثيراً، بما أن نجاحه يدخل الفرحة على الشعب التونسي في هذه المرحلة، إضافة إلى أهمية حضور منتخبات قطر والسعودية والمغرب، حيث تأمل في أن تكون مشاركة هذه المنتخبات موفقة في المونديال.

وأشارت درة إلى أنها ستدعم كلّ المنتخبات العربية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم، وأكدت أنها من مناصري المنتخب الفرنسي، مذكرة أنّها دعمت فرنسا في مونديال 2018 وقد توجت حينها باللقب.

وكشفت الممثلة التونسية، أنها تعتبر النجم المصري محمد صلاح نجمها العالمي المفضل، في وقت تعتبر فيه التونسي علي معلول، لاعب الأهلي المصري، الأفضل على الصعيد العربي.

واختارت زروق تشكيلة من الممثلين العرب، ضمّت أحمد سقا في دور المهاجم، وباسم ياخور في دور حارس المرمى، فيما شغلت الممثلة إلهام شاهين دور المدافع والممثل يحيى الفخراني دور المدرب في تشكيلتها.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

المساهمون