دراغر يواصل نجوميته في ليلة تألق عربية أوروبية

23 أكتوبر 2022
النجم التونسي دراغر واصل تألقه مع فريق لوزيرن (غاري بيستيلاتشي/ Getty)
+ الخط -

سجل النجم التونسي محمد دراغر هدفاً لناديه لوزيرن، ليواصل النجوم العرب ترك بصمتهم في الدوريات الأوروبية، بعد تألق المغربي سامي مايي مع فيرينتسفاروشي المجري، والليبي المعتصم بالله المصراتي نجم براغا البرتغالي، ونجاحهم في هز الشباك.

وساهم التونسي دراغر في انتصار فريقه لوزيرن على حساب لوغانو بثلاثة أهداف لواحد، بعد أن أحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء، رافعاً رصيد فريقه إلى 16 نقطة في المركز الخامس للدوري السويسري، ومواصلاً تألقه بعد نجاحه في إحراز هدفين في الجولة الماضية.

من جهته، استغل الليبي المصراتي كرة عائدة من حارس مرمى فريق إسيتوريل دانيل ليتي، في الدقيقة 11 من المباراة، ليسكن الكرة في الشباك من تسديدة قوية، ويعلن عن الهدف الأول لفريقه، ضمن الأسبوع العاشر من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وارتقى براغا بعد فوزه بالمباراة 2-0 إلى المركز الثاني في الترتيب العام للدوري برصيد 22 نقطة، وهو نفس عدد نقاط فريق بورتو البرتغالي، فيما يتصدر الدوري فريق بنفيكا بـ28 نقطة.

وفي الدوري المجري تمكن المهاجم الدولي المغربي ريان مايي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه فيرينتسفاروشي في الدقيقة 39 من المباراة أمام نادي بوشكاش أكاديمي، ضمن الأسبوع 12 من الدوري المجري لكرة القدم، بعد أن استغل كرة تلقاها من منتصف الملعب، لم يجد أي صعوبة في إسكانها في شباك الحارس بالاز توث.

وشهدت المباراة مشاركة عربية لشقيق ريان، سامي مايي، علاوة على الدولي التونسي عيسى بلال العيدوني. وفاز فيرينتسفاروشي بالمباراة بنتيجة 4-2، حيث رفع رصيده في صدارة ترتيب الدوري بـ 24 نقطة في 10 مباريات.

المساهمون