داروين نونيز.. أكثر المواهب المطلوبة من كبار أوروبا

17 ابريل 2022
الهداف الأوروغوياني داروين نوينز (بيدرو فويزا/ Getty)
+ الخط -

وصل الأوروغوياني داروين نوينز إلى صفوف فريق بنفيكا البرتغالي، في عام 2020، باعتباره أغلى صفقة في تاريخ النادي، بعد أن انتقل مقابل 24 مليون يورو، قادماً من ألميريا.

وبعد عامين، ضاعف اللاعب من قيمته السوقية بنسبة كبيرة، بعد أن بات هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، التي ترغب في الحصول على خدماته.

ويعيش اللاعب الأوروغوياني أفضل فتراته على مستوى هز الشباك، وهو ما جعله هداف الدوري البرتغالي بلا منازع برصيد 24 هدفاً في 24 مباراة، مع 31 هدفاً في جميع المسابقات.

وبفضل أدائه المبهر، استحوذ مهاجم بنفيكا على اهتمام الأندية في العديد من البطولات الأوروبية الكبرى، أبرزها أتلتيكو مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان، إضافة إلى بايرن ميونخ وتشلسي، وغيرها من الأندية.

وفي إسبانيا، يعتبر أتلتيكو مدريد أفضل خيار للتعاقد مع داروين، الذي يمكن أن يلعب بطريقته المعهودة، في نادٍ اعتاد أن ينتدب أساطير الأوروغواي، بأسماء مثل دييغو فورلان ولويس سواريز.

داروين لديه عقد مع بنفيكا حتى عام 2025 وشرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو، ورغم ذلك فإن إدارة "النسور" تتوقع أن يتم بيع اللاعب هذا الصيف، مقابل 70 أو 80 مليون يورو.

المساهمون