خطوة واحدة تفصل المغربي أمرابط عن الانتقال إلى ناديه الجديد

29 يوليو 2023
هل ينتقل سفيان أمرابط إلى الدوري الإنكليزي هذا الصيف؟ (Getty)
+ الخط -

أثار نجم منتخب المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، الكثير من التكهنات حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف فريق الفيولا، وخوض تجربة جديدة بالانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى لضمه.

وبحسب موقع "سبورت مول" البريطاني، الجمعة، فإن أمرابط اقترب أكثر من اللعب لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعدما وافق الأخير على دفع 30 مليون يورو، وهي القيمة المالية التي يطالب بها الفريق الإيطالي من أجل السماح للاعب المغربي البالغ من العمر 26 سنة بالرحيل.

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تنتظر حل مستقبل النجم البرازيلي فريد، خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل محاولة إتمام صفقة أمرابط الذي يفضل الانضمام إلى صفوف فريق "الشياطين الحمر"، واللعب تحت قيادة المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، مرة أخرى، على بقية العروض.

وأشارت تقارير إعلامية بريطانية (من بينها ذا صن)، إلى أن أمرابط تجاهل عرض نادي ليفربول الإنكليزي الذي يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد، ليحل محل الثنائي البرازيلي فابينيو، والإنكليزي جوردان هندرسون، كذلك رفض لاعب هيلاس فيرونا السابق، عرضاً من نادي ويست هام يونايتد.

وارتبط اسم أمرابط، الذي ينتهي عقده مع نادي "الفيولا" عام 2024، بأندية أوروبية أخرى، على غرار برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وأيضاً نابولي وإنتر ميلانو الإيطاليين، وفريق بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى تلقيه عرضاً من نادي الأهلي السعودي.

المساهمون