خسارة موناكو تُدخل "الباريسي" في أزمة قبل قمة بايرن ميونخ

12 فبراير 2023
يواجه المدرب كريستوف غالتييه أزمة كبيرة قبل مواجهة "البافاري" (Getty)
+ الخط -

دخل فريق باريس سان جيرمان دوامة مشاكل أثرت على الأداء العام للتشكيلة، قبل مباراة نارية في دوري أبطال أوروبا ضد فريق بايرن ميونخ الذي لم يسلم من مشاكل داخلية هو الآخر خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية، الأحد، تقريراً يعرض مشاكل النادي الفرنسي ومدى تأثيرها على الفريق قبل مباشرة الأدوار النهائية من المنافسة الأوروبية، إذ ظهرت في وقت حساس من شأنه أن يضرب بالجهود التي بذلها اللاعبون طيلة الموسم عرض الحائط.

خلاف ماركينيوس ودوناروما

شهدت المباراة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان وهزيمته أمام نادي موناكو أحداثا كثيرة، ولعل أبرزها تصرف القائد ماركينيوس مع الحارس دوناروما، عندما طلب منه عدم تحية "ألتراس" الفريق التي تمثل الجماهير وانتقلت إلى ملعب الإمارة لمساندتهم، لكن الإيطالي خالف أمره وأثار غضبه.

المدرب غالتييه بلا حلول

غابت الحلول الفنية عن مدرب فريق باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، إذ ظهر عاجزاً أمام المد الهجومي لنادي موناكو، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف على غير العادة، وجاء هذا الفراغ في وقت معقد قبل ساعات قليلة من مواجهة "البافاري".

نيمار يصرخ في وجه زميله

لم يتقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور، وصرخ في وجه زميله إيكيتيكي بعد مباراة موناكو، كما وجّه له اللوم على عدم تمرير الكرة له في عدة لقطات خطيرة، لدرجة أنه ضيع على الفريق أهدافا كثيرة، وزاد غياب الثنائي ميسي ومبابي من حجم المسؤولية على البرازيلي، لكنه فشل في قيادة الفريق لتحقيق تعادل على الأقل.

غياب مبابي وميسي في الشك

زاد غياب كيليان مبابي، عن مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد أبطال الدوري الألماني من متاعب الباريسي، كما تترقب الجماهير إمكانية عودة بطل العالم ليونيل ميسي ولحاقه بهذا الموعد المهم، خاصة أن اللقاء سيقام على ملعبهم والتعثر فيه قد يكلفهم إقصاء مُبكرا.

المساهمون