الملاكمة خلود حليمي: أعتذر للتونسيين.. أردت أن يفخر بي ابني الذي تركته في سن الـ8 أشهر

02 اغسطس 2024
حليمي خلال بطولة أفريقيا بياوندي، أغسطس 2023 (دانييل بلومو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- التونسية خلود حليمي تودع منافسات وزن الريشة في الملاكمة من الدور ثمن النهائي بعد هزيمتها أمام التركية إسراء يلدز بنتيجة 5-0 في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

- حليمي تعتذر للجماهير التونسية وتوضح أنها قدمت كل ما تملك على الحلبة، مشيرة إلى أنها تركت ابنها الصغير من أجل الاستعداد للبطولة.

- الرياضية التونسية تعبر عن شكرها للمسؤولين والمدرب، وتؤكد أن التحضيرات لم تكن كافية مقارنة بالملاكمين الآخرين، وتعتذر من ابنها والشعب التونسي.

ودّعت التونسية خلود حليمي منافسات وزن الريشة في الملاكمة من الدور ثمن النهائي، إثر هزيمتها اليوم الجمعة، أمام الملاكمة التركية إسراء يلدز، بنتيجة 5 – 0، لتغادر دورة الألعاب الأولمبية المُقامة خلال الفترة الحالية بالعاصمة الفرنسية باريس، وتتواصل حتى يوم 11 آب / أغسطس المقبل، بحسرةٍ كبيرةٍ.

واعتذرت خلود حليمي للجماهير التونسية، في تصريحاتها بعد النزال، لشبكة قنوات بي إن سبورت: "لا أملك أي تعليقٍ بشأن الهزيمة، صعدت للحلبة من أجل الفوز، تركت ابني وعمره ثمانية أشهرٍ من أجل الاستعداد الجيد لهذه البطولة، واليوم أصبح يبلغ من السن عاماً وثمانية أشهرٍ، أردت إسعاده وإسعاد التونسيين، بلدي قام بالواجب معي، قدّمت كلّ ما أملكه على الحلبة، لكن يجب الإيمان بأن الفوز لم يكن مقدراً لي، قدر الله ما شاء فعل، هذا ما يُمكنني قوله".

وأضافت الرياضية التونسية: "أعتذر من ابني. أردت كتابة اسمي في التاريخ، وأردته أن يفخر بوالدته حين يَكبر، أردت أن يقول التونسيون إن ابنتنا شرفتنا ورفعت رايتنا، لكنني أعتذر بشدة منكم وأحبكم كثيراً، لقد وفر لي المسؤولون في وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية التونسية والاتحاد التونسي للملاكمة كلّ ما في استطاعتهم، لكن ذلك لا يمثّل إلا نسبة 20% مما هو متوفر لبقية الملاكمين، الملاكم يتقدم بالتحضيرات الجيدة والاحتكاك بالملاكمين الأقوياء، لكن ذلك لم يحدث، أشكر مدربي الذي ساندني كثيراً، وأعتذر منه أيضاً لأنني خذلته، وأجدد اعتذاراتي لكلّ التونسيين".