خبر سار لجماهير "البافاري" قبل مواجهة فياريال... عودة "السريع" بعد مشكلة القلب

05 ابريل 2022
الظهير السريع ألفونسو ديفيز يعود إلى تشكيلة بايرن (كريستينا باهنكي/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" الأميركية عن خبر سار سيُفرح جماهير فريق بايرن ميونخ الألماني قبل مواجهته المُنتظرة ضد فريق فياريال الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد استعادة أحد نجومه من الإصابة الطويلة.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها "ذا أتلتيك"، فإن الظهير الكندي، ألفونسو ديفيز، عاد إلى التدريبات مجدداً ومن الممكن أن يُشارك في مباراة فريقه "البافاري" ضد "الغواصات الصفراء" في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

ويعود ديفيز من جديد إلى تشكيلة بايرن ميونخ بعد غيابه لحوالي 4 أشهر متتالية، وذلك بسبب تعرضه لمشكلة على صعيد القلب، والتي دفعت بالأطباء لمنعه من متابعة مسيرته الكروية بشكل طبيعي إلى حين التعافي والتأكيد من إمكانية عدم تأثر قلبه بالمنافسة الرياضية الطبيعية.

وستكون جماهير بايرن ميونخ الألماني سعيدة جداً بعودة الظهير الكندي، ألفونسو ديفيز، وذلك لأنه لاعب سريع ومهاري على الكرة ويُمكنه صناعة الفارق على أرض الملعب، وبشكل خاص في المباريات الكبيرة مثل التي سيلعبها "البافاري" ضد فياريال الإسباني.

ولم يخض الكندي الدولي صاحب الـ 21 سنة أي مباراة لا مع منتخب بلده ولا مع بايرن ميونخ منذ آخر مباراة له ضد فولسفسبورغ يوم 17 ديسمبر / كانون الأول، بعد أن عانى من مشاكل في القلب مباشرةً بعد تعرضه للإصابة بفيروس "كورونا" آنذاك.

المساهمون