خبايا إصابة أكرد وسايس وموقف طبيب منتخب المغرب.. والركراكي يباشر التحضير لمواجهة البرتغال

08 ديسمبر 2022
منتخب المغرب نجح في بلوغ ربع النهائي (جاك غويز/فرانس برس)
+ الخط -

يعيش المنتخب المغربي حالة استنفار قصوى، من أجل تجهيز لاعبيه المصابين قبل مباراة البرتغال السبت المقبل، على ملعب الثمامة، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعبين المذكورين خضعاً لفحوصات طبية بالرنين المغناطيسي للوقوف على نوعية الإصابة ودرجة خطورتها، في انتظار الحسم في مشاركتهما.

وأكد مصدر مقرب من الأسود أن طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هفتي تحفظ عن إعطاء المزيد من التوضيحات بخصوص إصابة اللاعبين، حرصاً على سريتها وعدم إفشاء درجة خطورتها، حتى لا تصل المعلومة إلى المنتخب البرتغالي.

وحسب المصدر نفسه، فإن وليد الركراكي، مدرب الأسود، رفع من درجة السرية على التدريبات، بعدما فضل إغلاق حصة اليوم الخميس أمام وسائل الإعلام المغربية والعربية والأجنبية، بغرض التركيز على نظام اللعب الذي سيعتمده أمام زملاء كريستيانو رونالدو، على أن تكون مفتوحة غداً بملعب الدحيل انطلاقاً من الساعة السادسة، أي مباشرة بعد المؤتمر الصحافي لوليد الركراكي.

وكان الطاقم التقني للمنتخب المغربي منح اللاعبين، أمس الأربعاء، يوم راحة للاسترخاء ولقاء عائلاتهم، فيما فضل بعض اللاعبين إجراء حصص من العلاج الطبيعي تأهبا للمشاركة أمام البرتغال.

المساهمون