حوار مثير بين مورينيو وكلوب...هذه هي تفاصيله

17 ديسمبر 2020
مورينيو يصافح كلوب بعد المباراة (جون سوبر/فرانس برس)
+ الخط -

توجه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام مباشرة إلى منافسه الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، بعد انتصار "الريدز" بهدفين مقابل هدف وحيد في قمة مواجهات الأسبوع (13) في "البريميرليغ".

ورصدت الكاميرات في ملعب "آنفيلد" دخول جوزيه مورينيو ومنافسه يورغن كلوب في مناقشة جرت بينهما، ليخرج بعدها المدرب البرتغالي إلى الكشف عن الكلام الذي جرى مع الألماني مدرب نادي ليفربول.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز: "لقد قلت ليورغن كلوب أن الفريق الأفضل خسر، لكنه لم يتفق معي، وبالمناسبة لو كنت أتصرف مثل ما يفعل على الخط لـتم طردي من المباراة".

وتابع " لقد أهدرنا الفرصة والسيطرة كانت لنا في المباراة. هي نتيجة سيئة بعد الأداء ونخرج بالهزيمة. الأداء كان رائعاً والنتيجة غير عادلة"، في إشارة واضحة إلى عدم رضا مورينيو عن خسارته أمام ليفربول.

وبفضل هدف البرازيلي روبيرتو فيرمينو بشباك الحارس هوغو لوريس في الدقيقة (90)، الذي جعل النتيجة (2-1)، رفع نادي ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد توتنهام بالمركز الثاني عند 25 نقطة.

 

المساهمون