حنبعل يخطف الأنظار وجماهير اليونايتد تطالب به في الفريق الأول

02 مارس 2022
الموهبة التونسية حنبعل المجبري (Getty)
+ الخط -

جددت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مطالبها، بضم الموهبة التونسية حنبعل المجبري إلى صفوف الفريق الأول بشكل رسمي  خلال مباريات  "الشياطين الحمر"، تزامنا مع تألقه مع الفريق الرديف إذ أكد للجميع مهاراته اللافتة.

وكشفت عديد المصادر الإعلامية الإنكليزية ومن بينها موقع "مانشستر إيفننغ نيوز"، أنّ حنبعل بات مطلبا جماهيريا في مانشستر، بعدما سجّل هدفا وساهم في آخر مع فريق تحت 23 سنة ضد ديربي كاونتي، في المباراة التي فاز فيها زملاء المجبري بنتيجة 5 أهداف لهدفين.

وتابع الموقع بالتأكيد على تفاعل جماهير اليونايتد مع المستوى الرائع لحنبعل، وذلك على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للفريق، مطالبين بمنحه الفرصة مع الكبار خلال منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشاد التقرير بما يفعله حنبعل خلال مباريات "الشياطين الحمر" في الأشهر الماضية، مشيرا إلى أن استدعاء الموهبة التونسية إلى منتخب بلاده في كأس العرب بقطر، وكذلك بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، دليل واضح على قيمته الفنية.

ويتدرب حنبعل مع الفريق الأول لليونايتد، وقد سجّل حضوره على الدكة في مباراتين من الدوري، وكذلك خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من دون أن يظهر في أي لقاء إلى حد الآن.

المساهمون