حنبعل المجبري و3 تحديات بعد انتقاله رسمياً إلى برمنغهام الإنكليزي

29 اغسطس 2022
المجبري يريد المشاركة في كأس العالم 2022 (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

يخوض اللاعب التونسي حنبعل المجبري تجربة جديدة في مسيرته، وذلك بعد انضمامه لنادي برمنغهام الإنكليزي في الدرجة الأولى التي تأتي من حيث التصنيف بعد البريميرليغ، بعقد إعارة لمدّة عام قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، دون خيار شراء العقد، وقد أعلن النادي الإنكليزي، الإثنين عن التعاقد رسمياً مع اللاعب التونسي.

وقرر المجبري ترك مانشستر يونايتد، وهو الآن يقف أمام عدّة تحديات نستعرضها في هذا التقرير:

إقناع القادري

يسعى المجبري للحضور في كأس العالم 2022 في قطر، ولذلك قرر ترك مانشستر يونايتد الذي لم يكن ليجد بصحبته مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق الأول، سيما أن المونديال على الأبواب بعد أشهر قليلة، وهو يسعى للمشاركة والظهور بمستوى مميز.

مساعدة برمنغهام

يحتل فريق برمنغهام المركز الـ21 في مسابقة التشامبيونشيب، وهو بين الفرق التي تعاني في انطلاق الموسم، إذ خسر في 3 مناسبات وانتصر مرة واحدة وتعادل بمناسبة فقط، بالتالي سيتوجب على المجبري تقديم مستوى مميز من أجل رفع أداء الفريق سيما أنّ بإمكانه الربط بين الخطوط وتقديم الإضافة في خط الوسط.

إثبات الذات

بعيداً عن برمنغهام وحتى اللعب في مونديال قطر، يريد المجبري إثبات نفسه والتأكيد للجميع أنّه يستحق اللعب على أعلى مستوى، وإقناع المدرب إريك تين هاغ أنّه سيكون قطعة مهمة في تشكيلته حين يعود من الإعارة مستقبلاً.

المساهمون