حلم المونديال: أهلاً بالدار أم حلم وطار؟

23 مارس 2022
منتخب مصر وحلم التأهل لمونديال قطر (Getty)
+ الخط -

لن يقف منتخب السنغال عائقاً أمام أحلام وأمنيات وطموحات المنتخب المصري للترشح لنهائيات كأس العالم "فيفا" قطر 2022، بشرط اجتياز مباراتي التأهل في 25 مارس/آذار في القاهرة، وفي 29 منه في داكار.

مما لا شك فيه أنّ المنتخب السنغالي بطل أمم أفريقيا يملك كل المقومات: فريق ونجوم كبطل لأمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون مطلع العام الحالي على حساب المنتخب المصري بركلات الترجيح، لذا سيدخل المنتخب المصري برغبه كبيرة لرد الاعتبار بما يملكه من إمكانيات ونجوم ومدرب عالمي يتمثل بالبرتغالي كارلوس كيروش، بتشكيل ورؤية فنية صحيحة، وبقيادة نجم ليفربول محمد صلاح، والتسلّح بالانضباط والالتزام التكتيكي، وبرغبة وروح وإصرار وعزيمة الأبطال، وبالثقة والجدية والصرامة والشخصية بالملعب، وبالتوفيق من الله.

كل ما فات يتم دمجه وترجمته في لقائي الذهاب والعودة لتحقيق الحلم المصري بالترشح للمرة الرابعة، وبخصوصية إقامة البطولة لأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط بدولة قطر، كأس العالم "فيفا" قطر 2022، وسط الجماهير والحضور المصري والمساندة، وهو ما حدث جليا في مباريات السوبر الأفريقي للأهلي والزمالك وكذلك في كأس العالم للأندية.

كل الدعم والمساندة والتشجيع للمنتخبات العربية بالترشح، تونس والجزائر ومصر والمغرب أفريقياً، وبمشاركة قطر المنظمة واكتمالها بترشح السعودية المتوقع.

تبقى نقطه هامة للحضور باستاد القاهرة، الجمهور الحبيب: دوركم هام لا بد من تنظيم التشجيع وإعداد أغان خاصة للمنتخب ودخلات مميزة، كما يحدث من جماهير القطبين الكبيرين بمصر، المنتخب بحاجة لأهم دعم... شجع بلدك، تحيا مصر.

المساهمون