حكيمي يُعاقب دورتموند ويُذكره بإبداعاته في الأبطال في ليلة انتصار الباريسي

20 سبتمبر 2023
حكيمي سجّل هدفاً مميزاً (مصطفى يالتشين/Getty)
+ الخط -

سجّل المغربي، أشرف حكيمي، الثلاثاء، هدفاً مميزاً خلال المواجهة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي ببوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في ملعب بارك دي برانس، ليساهم في انتصار فريقه بنتيجة 2ـ0، بعد هدف أول من الفرنسي كيليان مبابي من ركلة جزاء.

وتمكّن اللاعب المغربي من إضافة الهدف الثاني في اللقاء بعد مجهود جماعي وتبادل الكرة مع البرتغالي فيتور فيريرا فيتينا، قبل أن يُسكن المدافع المغربي الكرة في شباك فريقه السابق، بطريقة فنية بعدما أسقط مدافعاً أرضاً. كما أنه لم يحتفل بعد الهدف بطريقته العادية تضامناً مع ضحايا الزلزال في المغرب.

وقدّم حكيمي مستوى جيداً منذ دقائق المباراة الأولى، وكان قريباً من تسجيل هدف في الشوط الأول، ولكن الحظ لم يكن إلى جانبه حيث مرّت تصويبته القوية بجانب المرمى، ولكن عاد في الشوط الثاني ليعوّض هذه الفرصة ويضع فريقه في موقف ممتاز.

وهذا الهدف هو الثاني في رصيد حكيمي خلال هذا الموسم في كل المسابقات، حيث سبق له التسجيل في لقاء الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي في مرمى نادي ليون، وبالتالي استعاد المغربي قوته أمام المرمى بعد فترة فراغ على مستوى التهديف.

وذكّر حكيمي جماهير فريقه السابق، بتألقه معهم عندما سجل 12 هدفاً في 73 مباراة مع النادي الألماني، كما تألق مع الفريق في مباريات دوري الأبطال وخاصة في مواجهة إنتر ميلانو الإيطالي في عام 2019 عندما قدّم واحدة من أفضل المباريات في مسيرته.

المساهمون