حكيمي ومبابي يخطفان الأضواء قبل قمة نصف النهائي في هذه اللقطة

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ديسمبر 2022
حكيمي ومبابي.. صديقان يتواجهان في مباراة تاريخية
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي مساء الأربعاء، على استاد البيت، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، في قمة من العيار الثقيل.

وشهد اللقاء، مواجهة من نوع خاص، بين نجم "أسود الأطلس"، أشرف حكيمي، وهداف "الديوك"، كيليان مبابي، اللذين يلعبان سوية في صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وخطف النجمان الأضواء، في النفق المؤدي إلى أرضية ملعب استاد البيت، الذي يشهد قمة نصف النهائي، بعد أن تبادلا التحية بطريقة مميزة، في ظل علاقة الصداقة المتينة التي تربط اللاعبين.

ووجّه حكيمي، رسالة إلى صديقه مبابي نجم المنتخب الفرنسي عبر تغريدة نشرها النجم المغربي بعد التأهل إلى نصف النهائي، حيث قال في تغريدته: "أراك قريباً صديقي" وشارك التغريدة مع مبابي، ليُشعل بالتالي مبكرا، المواجهة بين المنتخبين الفرنسي والمغربي في نصف نهائي كأس العالم.

ذات صلة

الصورة
المدرب الجنوب أفريقي رولان موكوينا على ملعب السلام في القاهرة، 25 فبراير/شباط 2023 (Getty)

رياضة

انتزع الوداد البيضاوي المغربي بقيادة مدربه الجديد، الجنوب أفريقي رولان موكوينا، التعادل ضد مضيفه النادي الأفريقي التونسي (1-1)، في مباراة ودية

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

المساهمون