حسين بابا: البرازيل ستفوز بكأس العالم وزياش سيتألق مع المغرب

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
07 نوفمبر 2022
حسين علي بابا
+ الخط -

حل نجم الكرة البحرينية السابق حسين بابا، ضيفا على "العربي الجديد"، للحديث عن حظوظ المنتخبات العربية في مونديال 2022، الذي سيقام في قطر، للفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 من ديسمبر/ كانون الأول القادم.

وأكد النجم البحريني السابق، أن منتخب المغرب يمتلك الحظوظ الأكبر للتألق في مونديال قطر 2022، متوقعا خطف السعودي سالم الدوسري، والقطري أكرم عفيف رفقة النجم المغربي حكيم زياش، الأضواء في هذه النسخة.

وذهبت ترشيحات بابا، لمنتخب البرازيل، للتتويج بلقب هذه النسخة من كأس العالم، ووضع النجمة السادسة على قميصه، فيما لم يخفِ أمنياته بأن تكون البطولة من نصيب منتخب الأرجنتين، الذي اعتبره فريقه المفضل. 

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

الصورة

رياضة

تفاعل اللاعب شانسيل مبيمبا، مع تأهل منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية إلى الدور الثاني في مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

المساهمون